مجموعة مدارس الزيتونة للتعليم الخاص بالجديدة تحتفي بتلامذتها المتفوقين

2016-07-17T09:19:18+01:00
تربية و تعليمجهوية
17 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 9:19 صباحًا
مجموعة مدارس الزيتونة للتعليم الخاص بالجديدة تحتفي بتلامذتها المتفوقين

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

احتفت مجموعة مدارس الزيتونة للتعليم الخاص بالجديدة، عصر اليوم السبت 16 يوليوز 2016، في حفل بهيج على شرف المتفوقين من الفوج الجديد من تلاميذتها الحائزين على شهادة الباكلوريا برسم الموسم الدراسي 2015/2016 في مختلف الشعب والأسلاك.

وقال السيد  عبد الرزاق جعنيد، رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ ، في كلمة بالمناسبة، أن حفل تكريم المتفوقين في امتحانات الباكالوريا الذي دأبت مؤسسة الزيتونة للتعليم الخصوصي بالجديدة  على تنظيمه سنويا يشكل مناسبة للتتويج والاحتفال بالمتفوقين الذين أبانوا عن تميزهم خلال مسارهم الدراسي في مختلف الشعب والتخصصات.

 وأضاف خلال هذا الحفل، الذي  حضرته، مديرة دار أمريكا ورئيس جمعية اللآباء والعديد من الأمهات والأطر التربوية والإدارية  ، أن هذا الحفل يعتبر تتويجا لسنة دراسية مليئة بالاجتهاد والمثابرة سواء بالنسبة للتلميذات والتلاميذ أو بالنسبة للأساتذة والأطر التربوية والتعليمية وكذا للأمهات والآباء.

ومن جهته عبر المدير التربوي بذات المؤسسة ،  السيد التهامي غزيل  عن اعتزازه وافتخاره بهذا الإنجاز الذي حققه التلاميذ لكون مجموعة مدارس الزيتونة  تتوفر على تلميذات وتلاميذ نجباء حققوا أعلى المعدلات على الصعيد الإقليمي والتي تخول لهم ولوج أرقى المدارس والمعاهد والكليات بالمغرب وسيحملون في ما بعد مشعل المساهمة في النماء والتطور الذي يشهده المغرب والذي يعتمد على الموارد البشرية كعنصر أساسي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

كما أشاد، السيد مدير المؤسسة في هذا الصدد بالجهود المبذولة من قبل مختلف الأطر الإدارية والتربوية والتعليمية بالمجموعة في تكوين وتربية الأجيال وتمكينهم من الآليات والوسائل التي تمكنهم من تطوير قدراتهم العلمية ومواجهة التحديات التي تعترض سبيلهم ، داعيا التلاميذ المتفوقين إلى مزيد من المثابرة مستقبلا لرفع كل التحديات والرهانات القادمة في ظل ما يشهده العالم حاليا من تحولات سوسيو اقتصادية واجتماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!