الجديد في مرتكبي جريمة اولاد رحمون

2016-07-29T13:09:17+01:00
جهويةحوادث
29 يوليو 2016آخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 1:09 مساءً
الجديد في مرتكبي جريمة اولاد رحمون

PicsArt_07-29-01.05.51

ازمور انفو24 المتابعة:

أكدت مصادر صحفية ،  الجمعة 29 يوليوز 2016 ، أن عناصر الدرك الملكي بالجديدة تواصل تحرياتها لفك لغز تصفية عصابة مخدرات لشاب، أول أمس الأربعاء، بعد إطلاق النار عليه من بندقية صيد.

وذكرت يومية “الصباح”، التي أوردت الخبر في عددها اليوم الجمعة ، أن الدرك حدد هوية المتهمين، ويتعلق الأمر بثلاثة أفراد، أحدهم ينحدر من إحدى مدن الشمال، وآخران من أبناء المنطقة، تم التوصل إليهم بناء على تسجيل خاص بآخر مكالمة أجروها مع الضحية، مشيرة إلى أن عملية إيقافهم تبقى مسألة وقت.

وتابعت نفس الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن سيارة من نوع “باسات” لونها رمادي داكن، توقفت أول امس، وترجل منها أربعة أشخاص نحو الضحية الذي كان واقفا قرب دكان لبيع مواد غدائية بعين مزكلة بتراب الجماعة القروية أولاد رحمون في الحدود مع بير الببوش، الذي تتخده عصابات مخدرات معبرا لها من البيضاء في اتجاه أسواق الترويج بالجديدة وسيدي بنور وآسفي وبقية الجنوب.

وأضافت الجريدة، أن الضحية تصافح مع المتهمين ودار بينهم حديث قصير قبل أن يوجه إليه أحد الجناة فوهة بندقية صيد، ويطلق عليه النار على مستوى الرأس، ليسقط على إثر ذلك مضرجا في دمائه ولفظ على الفور أنفاسه الأخيرة بمسرح الجريمة.

ونفت مصادر اليومية، أن يكون السلاح المستعمل مسدسا كما راج في البداية، بدليل عثور الشرطة العلمية على بقايا الرصاصة المستعملة في عملية القتل.

ولم يتسن لشهود عيان إفادة المحققين بأي معلومات قد تفيد في اقتفاء أثر الفاعلين، الذين لاذوا بالفرار في اتجاه طريق بن معاشو المؤدية إلى البيضاء، لأن السيارة المستعملة في الجريمة كانت بدون لوحة معدنية.

وأمضى المحققون الليل كله بجماعة أولاد رحمون وجماعتي أولاد حمدا وسيدي أحساين عبد الرحمان المجاورتين لها، واستجمعوا معلومات مفيدة في البحث، تؤكد أن الضحية، وهو من مواليد 1985، ينشط في ترويج مخدر الكيف بالتقسيط بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!