عامل اقيم سيدي بنور يترأس حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 63 لثورة الملك والشعب

2016-08-21T21:34:56+01:00
جهوية
21 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 9:34 مساءً
عامل اقيم سيدي بنور يترأس حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 63 لثورة الملك والشعب

rps20160821_100141

ازمور انفو24:عدنان حاد

ترأس السيد عامل إقليم سيدي بنور مصطفى الضريس مساء يوم السبت 20 غشت 2015، مراسيم الاستماع إلى الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لثورة الملك والشعب ،وقد حضر بمقر عمالة سيدي بنور السيد الكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الخارجية والبرلمانيون والمنتخبون وشخصيات أمنية ومدنية و ممثلي الصحافة المحلية و فعاليات المجتمع المدني. في بداية هذه المراسيم تم الاستماع إلى كلمة ألقاها السيد احمد حمينة الممثل الإقليمي للمندوبية السامية للمقاومة واعضاء جيش التحرير بسيدي بنور ،والتي تم من خلالها استحضار التضحيات الجسام التي قدمها الشعب المغربي في مناهضة الاستعمار الأجنبي وتفاني أبنائه في الدفاع عن مقدسات البلاد وثوابتها. كما تمت الإشارة إلى الدور البارز الذي لعبه محرر الامة المغفور له محمد الخامس في ملحمة النضال. كما تم التطرق إلى مشاركة الحسن الثاني قدس الله روحه ولي العهد آنداك لوالده المغفور له محمد الخامس في كفاحه ونضاله ضد الاستعمار الغاشم ، ليستمر بعده جلالة الملك محمد السادس نصره الله بالسعي في سبيل تقدم المغرب وازدهاره و الارتقاء به في مصاف البلدان المتقدمة ويتجلى هذا في المشاريع التنموية الكبرى التي يرعاها جلالته.
وفي الختام أكد المتحدث ان أسرة المقاومة بإقليم سيدي بنور تجدد ولاءها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله . كما شكر الممثل الإقليمي للمندوبية السامية للمقاومة واعضاء جيش التحرير بسيدي بنور،عامل الإقليم على اهتمامه وعنايته بأسرة المقاومة بإقليم سيدي بنور . وبعد ذلك تم الاستماع إلى الخطاب الملكي السامي الذي ألقاه جلالته بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لثورة الملك والشعب .
وفي الختام ودع عامل اقليم سيدي بنور جميع الحاضرين بمصافحتهم فردا فردا كعادته .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!