انتصار اتحاد طنجة على فريق الدفاع الحسني الجديدي 1/4

2016-08-28T08:56:46+01:00
جهويةرياضيةوطنية
28 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 8:56 صباحًا
انتصار اتحاد طنجة على فريق الدفاع الحسني الجديدي 1/4

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي  دخل، اليوم السبت 27 غشت ، بحصة ثقيلة 4/1 في اولى مباريات  البطولة الاحترافية امام اتحاد طنجة بملعب ابن بطوطة  بمدينة البوغاز.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع ان الفريق الجديدي سيبلى البلاء الحسن وسيتمكن من التحكم في مجريات اللعب ، بعد السيطرة المطلقة  التي فرضها اللاعبون مع بداية اللقاء والفرص التي اتيحت للدفاع الجديدي بواسطة كل من ازرو الذي ارتطمت قدفته بالعارضة في د 14، والفرصة التي اهدرها نفس اللاعب للمرة الثانية تلتها كرة ضائعة من العميد زكريا حدراف. وفي خضم كل هذه المحاولات ، لم يمهل فريق اتحاد طنجة  ابناء المدرب  طالب الا دقائق  معدودة ، حتى تمكنوا  من رفع الايقاع وافتتحوا حصة التسجيل في الدقيقة 34 من الشوط الاول بواسطة  البوسني  سيبوفيتش في د34 بضربة رأسية لم تترك اي فرصة للحارس الدكالي عبد الحق الزومي .

وواصل اصدقاء اسامة الغريب  سيطرتهم المطلقة خلال الشوط الثاني بالاستحواذ الكامل على الكرة وهددوا مرمى الزومي في مناسبات عديدة اثمرت هدفين   بواسطة كل ايوب الخالقي في الدقيقة 51 واللاعب معاوي في الدقيقة 54 . في الوقت الذي قلص فيه المهاجم الجديدي وليد ازرو فارق الاهداف وسجل الهدف الأول والوحيد للجديدة في الدقيقة 80 من المباراة.

وعلى بعد 5 دقائق من نهاية المباراة وعلى إثر خطأ فادح للاعب بامعمر والحارس الزومي، استغله المهاجم الطنجاوي هيرفي ليوقع الهدف الرابع، مؤكدا بذلك قوة ممثل البوغاز الذي عمل على تقوية صفوفه بانتدابات وازنة وبأسماء معروفة على الساحة الوطنية ستشكل قوة ضاربة خلال بطولة الموسم الكروي الحالي . في حين يبقى فيه الحكم على الفريق الجديدي سابقا لأوانه ونحن في الجولة الاولى من البطولة الاحترافية !

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!