الجديدة:ندوة صحفية سلطت الضوء على تفاصيل البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية في دورتها 25

2016-08-31T14:27:38+01:00
جهويةرياضية
31 أغسطس 2016آخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 2:27 مساءً
الجديدة:ندوة صحفية سلطت الضوء على تفاصيل البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية في دورتها 25

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

بعد الاجتماع الاستعلامي الذي ضم جميع الفرق المشاركة والاجتماع الفني للممثلي المنتخبات ، عقدت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة وأعضاء الاتحاد العربي للكرة الطائرة ،مساء اليوم الثلاثاء 29 غشت الجاري، بفندق بيلمان  مازغان رويال كولف  ضواحي الجديدة ، ندوة صحفية سلطت الضوء على تفاصيل البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية في دورتها 25 رجال و الدورة 15 سيدات ، المقامة بشاطئ مدينة الجديدة ، ابتداء من 28 غشت الى 4 شتنبر المقبل من السنة الجارية .

فبحضور السيدة بشرى حجيج،  رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرةوأعضاء المكتب الجامعي 0، ولجنة الاحتكام المكونة من 13 عضو من كل من الأردن والسودان والبحرين ولبنان وتونس وعمان والجزائر ومصر والبحرين ثم المغرب اضافة الى لاعبي منتخبات الدول العربية الشقيقة والصديقة   المشاركة في البطولة والبالغ عددها 20 فريقا من الذكور والاناث ، افتتحت الندوة بقراءة الفاتحة ترحما على روح والدة رئيس اللجنة التقنية والملاعب والتسويق السيد عبد الرزاق العلام التي وافتها المنية خلال اليزدومين الماضيين ، عبرت رئيسة الجامعة في كلمة بالمناسبة انه في غمرة احتفالات الشعب المغربي بعيد الشباب والذي يصادف الذكرى 53 لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وإيمانا من المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بمبداف التآخي وتيمنا بمبدأ العروبة ، عبرت ريسة الجامعة عن سعادة  المغرب كدولة وكجامعة لاستضافة الأشقاء العرب بمناسبة تنظيم البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية في نسختيها. وعن سعادتها كذلك لاستقبال المشاركين في بلدهم الثاني المغرب ، تقدمت بالشكر للمكونات السلطوية والمدنية بالجديدة  التي فتحت ذراعيها لاحتضان هذا العرس الرياضي العربي.

هذا وقد استأنفت الندوة باجراء القرعة الخاصة بالتظاهرة التي ستجري على شكل دوري تلتقي فيه جميع المنتخبات ببعضها البعض ،  طبقا لمقتضيات لوائح الاتحاد العربي للعبة، مع إعطاء الافضلية للمغرب في اختيار منافسيه في اللقاءات الافتتاحية سواء بالنسبة للسيدات او بالنسبة للرجال  باعتباره البلد المنظم .

وستنطلق اولى المباريات صباح اليوم الاربعاء بمواجهات حارقة ومثيرة خصوصا تلك التي ستجمع كل من المغرب صاحب الارض والجمهور ومنتخب قطر حامل اللقب ومنتخبي البحرين وعمان .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!