الدفاع الحسني الجديدي ينتصر على النهضة البركانية ب 1/3

2016-09-28T22:47:08+01:00
جهويةرياضيةوطنية
28 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 10:47 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي ينتصر على النهضة البركانية ب 1/3

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

في مبارة قوية جرت تحت الأضواء الكاشفة بملعب العبدي بالجديدة، مساء اليوم الأربعاء 28 شتنبر الجاري، بين فريق الدفاع الحسني الجديدي وضيفه النهضة البركانية لحساب منافسات  ذهاب ربع كأس العرش للموسم الكروي 2015/2016، تمكن الفريق الدكالي من تحقيق الفوز بحصة 3/1

وجاء فوز فارس دكالة على فريق عاصمة الليمون في الدقيقة 30 من الجولة الاولى، بعد تمريرة عرضية على المقاس من اللاعب الشاب الواعد شعيب المفتول اتجاه الرأس الذهبية للظاهرة الكروية  الواعد وليد أزارو .

وباعتبار المستوى التقني الملموس الكبير والانسجام الكروي البديع الذي ظهر  به لاعبو الفريق الدكالي خلال الجولة الثانية وبمجهودات جل اللاعبين، ضاعف الفريق الجديدي الحصة في الدقيقة 51 عن طريق العميد زكريا حدراف بعد تمريرة خاطئة لحارس عرين النهضة البركانية عبد العلي المحمدي .

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع ان المباراة ستنتهي بالنتيجة المرسومة، استطاع  الدكاليون  ان يسجلوا الهدف الثالث، بعد كرة مرتدة استغلها بنجاح المدافع بلعروسي في الدقيقة 85 .

ومع اقتراب اعلان الحكم سمير الكزاز عن نهاية اللقاء تمكن الضيوف من تسجيل هدف وحيد لكنه يزن ذهبا في مباراة الاياب في الدقيقة 90 عن طريق لاعبه ايوب شورطي.

وبهذا يكون فريق الدفاع الحسني الجديدي قد حقق الأهم ،وبعرض كروي كبير كرس من خلاله خطه التصاعدي وحقق الفرجة الكروية لمحبيه، ليضع القدم الأولى في نصف نهائي الكأس الفضية الغالية، في انتظار نتيجة مباراة الإياب بمدينة بركان يوم الأحد القادم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!