تتويج الفائزين في مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي

2016-10-14T14:12:07+01:00
جهويةمنوعاتمهرجانات
14 أكتوبر 2016آخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 2:12 مساءً
تتويج الفائزين في مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي

ازمور انفو24:المتابعة

نظم اتحاد المصورين العرب يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016 حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي ، التي منحت تزامنا مع انعقاد الدورة التاسعة لمعرض الفرس للجديدة ، بحضور اعضال جمعية معرض الفرس.

وتميزت هذه المسابقة ، بمشاركة واسعة لعدد من المصورين العرب ؛تقدموا بلوحاتهم في فئتي التبوريدة والخيول العربية ، إذ أشرفت على تحديد الفائزين بالجوائل الخمس عن كل صنف ، لجنة التحكيم تكونت من عدد من الأسماء العربية البارزة في التصوير.

وحاز المصور المغربي دارم بوشتنتوف ، الجائزة الأولى في مسابقة التصوير الخاصة بالتبوريدة فيما عاد المركز الثاني لمنير المباشي ، والرتبة  الثالثة لعمر شخبات وحل حسن الصياد في المركز الرابع، بينما عادت الرتبة الخامسة لمحمود أحمد عبدالرحيم أحمد.

وفي فئة الصور الخاصة بالخيال العربية ، عاد المركز الأول لمحمد عبد الغفار عبدالله السيد ، وحل ثانيا محمد نبيل محمد فرج ، فيما عاد المركز الثالث لأحمد عبدالرضا أكبر ، وحل رابعا يعقوب يوسف علي الكندري بينما عادت الرتبة الخامسة لوائل انس أحمد الحمامي.

وتشكل مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد الفوتوغرافية ، إحدى الأنشطة الموازية البارزة في   معرض الفرس للجديدة ،نظرا لأهميتها الفنية في إبراز إيداعات المصورين المشاركين في مواكبة هذا الحدث الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!