طلبة جامعة شعيب الدكالي يحتجون على أزمة النقل الحضري

2016-10-28T22:38:46+01:00
تربية و تعليمجهوية
27 أكتوبر 2016آخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 10:38 مساءً
طلبة جامعة شعيب الدكالي يحتجون على أزمة النقل الحضري

rps20161027_233059

ازمور انفو24:

احتجاجا على أزمة النقل الحضري احتج طلبة الجديدة بدعوة و بتأطير من مكتب فرع الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بالجديدة. وقد احتشد الطلبة في مسيرة انتهت بوقفة أمام رئاسة الجامعة رافعين شعارات تدعو إلى الحل العاجل لأزمة النقل التي تشكل هاجسا حقيقيا للطلبة.

طلبة كلية العلوم بدورهم  بحضور مكتب التعاضدية نظموا يوم الأربعاء و الخميس الماضي جولات لحشد الطلبة من أجل التحرك والاحتجاج على الحالة السيئة للنقل,  في حين قام مكتب الفرع بمراسلة د. يحيى بوغالب رئيس جامعة شعيب الدكالي بخصوص الأوضاع المزرية التي آلت إليها حافلات النقل الحضري بالجديدة وموازاة مع هذا قام أيضا مكتب تعاضدية الأداب و العلوم بمراسلة عمادة الكلية حول نفس المشكل.

وعقب نهاية الشكل الاحتجاجي امام رئاسة الجامعة أكد الطلبة و الطالبات المشاركين في الشكل الاحتجاجي عزمهم على مواصلة الاحتجاج حتى الاستجابة لمطالبهم المشروعة. ومن المنتظر أن تتوسع دائرة الاحتجاج لتضمن باقي الطلبة خصوصا طلبة الكلية متعددت التخصصات والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!