كأس العرش.. نهائيّ التاريخ للـ OCS.. تفاؤلٌ وتحدي وحضور قوي للأولترَاس .

2016-11-18T08:02:50+00:00
رياضيةوطنية
17 نوفمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 8:02 صباحًا
كأس العرش.. نهائيّ التاريخ للـ OCS.. تفاؤلٌ وتحدي وحضور قوي للأولترَاس .

ازمور انفو24 المتابعة:هسبورت
يعيش الجمهور “المسفيوي” على إيقاع الترقب، قبل النهائي الذي سيخوضه الأولمبيك لأول مرة في تاريخه، أمام المغرب الفاسي، غداً على ملعب الشيخ لغضف في مدينة العيون، بعدما أطاح في نصف النهائي في ديربي دكالة بنظيره الدفاع الحسني الجديدي بركلات الترجيح.
تحدّي.. تفاؤلٌ وتحفيزات

في هذا السياق، عبر ابراهيم فلكي، الناطق الرسمي باسم نادي أولمبيك آسفي، في تصريحه لـ”هسبورت”، عن تفاؤله بقدرة فريقه على التتويج بلقب كأس العرش لأول مرة في تاريخه، مؤكداً أن الأجواء داخل المجموعة إيجابية للغاية، وأن “كل مكونات النادي قد تجندت ورفعت التحدي لنيل الكأس الغالية وضمان عيش لحظات تاريخية للشارع المسفيوي المتعطش للإنجازات”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن اللاعبين متحفزون للفوز بمباراة الغد والتتويج باللقب، مردفاً “المكتب المسير صرف منحة بلوغ النهائي للاعبين، والبالغة قيمتها 40 ألف درهم، وسيحصلون على أضعاف هذا المبلغ في حال توجوا بالكأس، ليس فقط من المكتب المسير، بل من طرف جهات أخرى من المدينة والمستشهرين حسب الوعود التي توصلنا بها..”.

حصّة صباحية وأجواء مُريحة

تعيش المجموعة “المسفيوية” أجواءً مريحة منذ حطها الرحال في مدينة العيون أمس، إذ أكد المصدر نفسه أن الأجواء المناخية في المدينة، والاستقبال الذي لقيته من مكونات الساكنة وكذا ظروف الإقامة كلها جيدة، مردفاً “هذا الأمر جعلنا نحس وكأننا نلعب في الرباط.. لم نشعر بالغربة أبداً هنا في العيون”.

وخاض اللاعبون حصةً تدريبية صباحية وحيدة بقيادة المدرب هشام الدميعي، الذي وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستشارك في مباراة الغد وزودها بالتعليمات اللازمة، علماً أن المجموعة ستكتفي بالحصة المذكورة، إلى غاية موعد المباراة غداً على أرضية ملعب الشيخ لغضف.

“الشّارك” حاضرُون بقوة

سافر عدد من أعضاء “أولتراس شارك” المساند لنادي أولمبيك آسفي إلى مدينة العيون لمؤازرة فريقه على متن الطائرة، وفي نفس رحلة وفد الـ OCS، الأمر الذي ترك انطباعاً جيداً لدى مسيري النادي، الذين اعتبروا أن تضحية “الأولتراس” خير دليل على أنها بعيدة كل البعد عن ما هو إجرام وشغب، في ظل المانع الذي طال أنشطتها منذ فترة.

وأكد المتحدث نفسه وجود 20 حافلة قادمة من آسفي والنواحي إلى مدينة العيون، فضلاً عن مئات الرحلات للجماهير المسفيوية عبر سيارات خاصة منذ أيام، الأمر الذي يبشر بمتابعة جماهيرية استثنائية للنهائي التاريخي، مردفاً “هنا في العيون العديد من الجماهير المسفيوية القاطنة في المدينة، عبرت عن مساندتها للفريق منذ وصوله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!