الدفاع الحسني الجديدي ينتصر على شباب الريف الحسيمي

2016-11-27T08:34:11+00:00
جهويةرياضيةوطنية
27 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 8:34 صباحًا
الدفاع الحسني الجديدي ينتصر على شباب الريف الحسيمي

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي فوز ثمين مساء اليوم السبت 26 نونبر على ضيفه شباب الريف الحسيمي بحصة 3 اهداف مقابل هدف وحيد في مباراة جرت اطوارها على ارضية ملعب بن امحمد العبدي بالجديدة لحساب الجولة 10 من منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وتمكن الفريق الجديدي، الذي يبصم على مسار جيد في بطولة هذا الموسم، من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 9 من المباراة عن طريق عميده زكرياء حدراف بعد ان اعلن الحكم محمد العلام عن ضربة جزاء  بعد اسقاط لاعب الحسيمة محمد السعيدي للمهاجم الزئبقي  وليد ازارو داخل مربع الحارس ياسين الحظ .

وبعد استمرار  الضغط الذي مارسه الجديديون على منطقة مرمى الحارس الحسيمي والتبادل الكروي البديع بين لاعبي الدفاع الجديدي، تمكن اللاعب دياكيتي من توسيع الفارق معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 28 .

ضد مجريات اللعب والوقوع في خطأ التغطية الدفاعية، قلص لاعب الحسيمة عبد الكريم بن هنية النتيجة ووقع لفريقه الهدف الوحيد  في الدقيقة 33، بعد ان غافل خط الدفاع الدكالي ومعه الحارس عزيز  الكناني عندما  تغير مسار الكرة بعد ارتطامها بصدر المهاجم بنهنية.

لم تستكن الآلة الهجومية الجديدية اثناء الجولة الثانية حتى تمكن الزئبقي وليد آزارو من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة 48 من المباراة لتصبح النتيجة النهائية لهذه المباراة 3/1 . وهي الحصة التي ستمكن الدكاليين من الارتقاء في سبورة الترتيب واحتلال المركز الثاني مناصفة مع فريق  اتحاد طنجة مع امتياز للجديدة بفارق الاهداف   ومع مباراة مؤجلة امام اتحاد الفتح الرباطي وبالتالي منافسة كبار الاندية الوطنية على لقب البطولة ، بعد خمس انتصارات و ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!