ازمور:بيع البقعة الارضية البالغ مساحتها حوالي 168 م للوكالة المستقلة

2016-12-05T09:24:29+00:00
أزمورصوت و صورة
4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 9:24 صباحًا
ازمور:بيع البقعة الارضية البالغ مساحتها حوالي 168 م للوكالة المستقلة

ازمور انفو24:

صوت يوم الخميس فاتح دجنبر  2016 المجلس البلدي لمدينة أزمور بالأغلبية في جلسة مغلقةعلى مقترح بيع البقعة الارضية البالغ مساحتها حوالي 168 م للوكالة المستقلة بثمن 7 آلاف درهم للمتر المربع و هو الثمن الذي حددته لجنة اقليمية.
بمقابل بيع الأرض لها إلتزمت لاراديج من خلال مراسلة السيد المدير عبد الله إلهامي بإنشاء مندوبية سيكون تابع لها كل من مدينة أزمور البئر الجديد سيدي علي اثنين اشتوكة و المهارزة الساحل، تتمتع بالإستقلالية التامة في اتخاد القرار في جميع الملفات التي ستعرض عليها من طرف المواطنين القاطنين بهذه الجماعات و الجماعات المحيطة بها عوض إنتظار تأشير المندوبية الإقليمية عليها و هو ما سيقرب الإدارة من سكان مدينة أزمور بالخصوص.

كما ستلتزم لاراديج بتجهيز هذه المندوبية ب12 مكتب على الأقل من أجل تسريع و ثيرة الإشتغال و لتشمل جميع المرافق التابعة لها، كما ستلتزم بتحديث نظامها المعلوماتي و اعتماد الشباك الوحيد، هذان الإجراءان سيسهلان عملية تتبع الملفات دون الحاجة للتنقل بين المكاتب أو إلى خارج المدينة للسؤال عن الملفات.
كما سيتم اعتماد نظام رسائل قصيرة SMS مجاني لسرعة تبليغ المواطنين بأي طارئ و كذا بالفواتير.

و ستلتزم الوكالة بمراقبة العدادات بشكل شهري، و ليس تقدير ثمن الفاتورة أو مراقبتها بعد أزيد من شهر مما يتسبب في الدخول في الشطر 3 أو 4 الشيء الذي يترتب عنه ارتفاع ثمن الفاتورة.

فيما يخص حرمان المتأخرين عن دفع ثمن الفاتورة من الخدمات فإن الإدارة تلتزم بعدم تفعيل مسطرة قطع الماء و الكهرباء إلا بعد اشعار المواطن مرتين مع أجل 8 أيام بين كل إشعار، كما تتعهد بعدم تفعيل قطع الماء و الكهرباء أيام الجمعة و نهاية الأسبوع و أيضا أيام العطل الرسمية.

كما تتعهد بأن تقوم بربط جميع قنوات المياه العادمة لمدينة أزمور و جماعة سيدي علي بمحطة المعالجة المزمع إنشاءها و التي ستتحمل الوكالة قسطا كبيرا من مصاريف إنشائها و ذلك للحفاظ على نهر أم الربيع رمز مدينة أزمور.

منقول عن رئيس المجلس البلدي لازمور عبر صفحته الفيسبوكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!