حضور وازن لنخب الاقليم في اللقاء التشاوري دفاعا عن المدرسة العمومية

2017-01-01T14:23:08+00:00
تربية و تعليمجهوية
31 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 2:23 مساءً
حضور وازن لنخب الاقليم في اللقاء التشاوري دفاعا عن المدرسة العمومية

rps20161230_135616

ازمور انفو24 المتابعة:عزيز العمري
احتضن المركز الثقافي بسيدي بنور عشية يومه الاربعاء 28 دجنبر 2016 لقاء تشاوريا دفاعا عن المدرسة العمومية والذي دعا اليه الفرع المحلي للحزب الاشتراكي الموحد في سياق الحراك الوطني حول التعليم العمومي ومسألة مجانيته….
وفي هذا الاطار جاء هذا اللقاء التشاوري بحضور متميز حيث تشكل نسيجه من 29 تنظيما شمل مختلف الاحزاب والنقابات والجمعيات و الفعاليات المدنية والتي لبت الدعوة نظرا لاهمية الموضوع وراهنيته.
وبعد نقاش مستفيض عبر من خلاله المتدخلون كل من موقعه وتوجهه على أهمية المرحلة وعلى ضرورة الاسراع باتخاذ التدابير والاجراءات الكفيلة بالتصدي للقرارات التي يتم الترويج لها من قبيل الغاء مجانية التعليم مما يهد صرح المدرسة العمومية ويجعلها تغرق في مشاكل أكثر مما هي تعيشه الان حيث اتفق الجميع على ضرورة رص الصفوف وفق اطار محدث هو الجبهة الاقليمية للدفاع عن التعليم حيث تم التوافق على التسمية مع انتداب لجنة تتكفل بالتهييء للقاء المقبل وكذا تسطير الارضية للعمل الميداني عبر وضع الاليات الاولى للاشغال والاعداد للمحطات المقبلة مع الحرص على كون هذه الجبهة ستبقى مفتوحة في وجه جميع الاطياف والتيارات والكفاءات داخل الاقليم……

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!