جمعية تسيير المركبين الاجتماعيين ودار الامومة تنظم لقاء تواصليا حول دار الامومة وامسية فنية تكريمية لمجموعة من النساء وذلك يوم 8 مارس 2017

4 مارس 2017آخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 7:20 مساءً
جمعية تسيير المركبين الاجتماعيين ودار الامومة تنظم لقاء تواصليا حول دار الامومة وامسية فنية تكريمية لمجموعة من النساء وذلك يوم 8 مارس 2017

ازمور انفو24:

في إطار أنشطتها الهادفة ، تنظم جمعية تسيير المركبين الاجتماعيين ودار الأمومة لقاء تواصليا حول دار الأمومة ، هذه المنشأة الاجتماعية التي تعد مكسبا للمرأة ، نظرا للخدمات التي تقدمها للمرأة الحامل قبل وبعد الوضع والاهتمام بها وتوفير جميع الشروط الآمنة والصحية والغذائية طيلة فترة مكوتها بدار الأمومة ، تبعا لتعليمات الطبيب (ة ) أو المولدة .

هذه الدار تم إنشاؤها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.وللمزيد من الاستثمار الإيجابي وتعميم الاستفادة تم استدعاء جميع الشركاء :القسم الإجتماعي لعمالة الإقليم ، مندوبية وزارة الصحة والأطباء والطبيبات العاملات بازمور ، ومندوبية التعاون الوطني والجماعات الموقعة ، الجماعة القروية الحوزية الجماعة القروية أولاد رحمون ، الجماعة القروية سيدي علي بنحمدوش الجماعة القروية اثنين اشتوكة ، الجماعة القروية لمهارات الساحل ، الجماعة القروية لغديرة. وبعض الفعاليات النسائية والجمعوية وممثلي الصحافة بازمور.

وسيتضمن اللقاء برنامجا على الشكل التالي:

10.00 صباحا: افتتاح اللقاء بكلمة عامل الاقليم أو من يمثله.

10.15 : عرض شريط فيديو حول دار الأمومة.

10.20 : كلمة السيد المندوب الإقليمي للصحة.

10.30: كلمة السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني.

10.40: مداخلات السادة رؤساء الجماعات الموقعة على الاتفاقية.

11.15: تقرير تركيبي لجميع التدخلات من طرف الجمعية.

11.30: مناقشات عامة.

12:30: تلاوة التوصيات.

كما سيتم تنظيم حفل فني عائلي يجمع الأطفال بامهاتهم في قاعة البلدية ابتداء من الساعة الخامسة مساء من تأطير مؤطرات روضي الأطفال ومؤطرات المركبين ، وسيتخلل هذا الحفل فقرات موسيقية وترفيهية ، كما سيتم تكريم مجموعة من النساء التي اسدين خدمات جليلة على جميع المستويات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!