ارتفاع أسعار النقل بين الدروة إقليم برشيد والدار البيضاء بغير سند قانوني.

2017-03-16T19:51:46+00:00
جهوية
15 مارس 2017آخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 7:51 مساءً
ارتفاع أسعار النقل بين الدروة إقليم برشيد والدار البيضاء بغير سند قانوني.

ازمور انفو24 المتابعة :مصطفى طه جبان.
عبر عدد من المسافرين المتجهين من مدينة الدروة نحو الدار البيضاء عن غضبهم الشديد نتيجة ارتفاع التسعيرة من طرف سائقي الطاكسيات.
واعتبروا أن هذه الزيادة الغير المبررة هي الأخرى ضرب في العمق للقدرة الشرائية لسكان منطقة الدروة العاملين بمدينة الدار البيضاء والنواحي وأفاد مجموعة من المتضررين بان الزيادة مرتفعة للغاية، حيث تجاوزت الثمن العادي بنسبة 100 بالمائة. وهو ما اعتبروه زيادة صاروخية، لان الثمن المتعارف عليه لدى جل المواطنين هو 10 دراهم، ولهذا طالبوا بوضع معايير موحدة إلى جانب جهة مسئولة يمكن للمواطن الرجوع إليها في حالة وجود ارتفاع غير مبرر في الأسعار.
وأشار المتضررون، إلى أن معظم أبناء مدينة الدروة محرومون من الخدمات في مختلف المجالات، لذلك يتجه عدد كبير منهم إلى العاصمة الاقتصادية والنواحي سواء من اجل إيجاد فرص للعمل أو لإتمام الدراسة الجامعية.
وطالب المواطنون الوزارة الوصية بالتحرك العاجل من اجل وضع حد لمعاناة ساكنة مدينة الدروة جراء هذا الاستغلال غير المبرر من قبل أرباب الطاكسيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!