فيديو كليب “يا أمي” جديد سفيرة الطرب الحساني باتول المرواني مرفق بالصور ورابط الفيديو

2017-03-22T09:11:56+00:00
ثقافة و فنونصوت و صورة
22 مارس 2017آخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 9:11 صباحًا
فيديو كليب “يا أمي” جديد سفيرة الطرب الحساني باتول المرواني  مرفق بالصور ورابط الفيديو

باتول المراوني1

باتول المرواني 2

باتول المراوني 4

ازمور انفو24 المتابعة:خديجة براق

أطلقت سفيرة الطرب الحساني “باتول المرواني” أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم حملت عنوان “يا أمي”، الأغنية التي طرحت على شكل فيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتوب، ومختلف الإذاعات الوطنية، هي من كلمات الشاعر “عبد الله المرواني”، “لحن هشام المرواني”، وتوزيع “أنس الإدريسي.”

واختارت “باتول” تصوير أغنيتها بمدينة القنيطرة، في تعاون هو الأول لها مع المخرج الصاعد “خليل الحيلة”، اعتمد من خلال عملية التصوير على البساطة مستغلا جمالية الطبيعة بالمغرب بمشاهد معبرة وهو أول كليب للفنانة “باتول” نجحت من خلاله في تجسيد مشاهد معبرة عن الحزن لفقدان الأم بمشاعر الشوق والحنين.

هذا، وقد اختارت نجمة الأغنية الحسانية الانطلاقة باستراتيجية جديدة وأكثر احترافية، حيث تستعد لإصدار أعمال جديدة ستكون نقلة نوعية في مسار “باتول” الفني، خاصة وأنها رائدة الأغنية الحسانية وواحدة من قيدومات الفن الحساني بالمغرب، ومن أسرة فنية بامتياز، فوالدها “عبد الله المرواني” هو صاحب أشهر أغنية حسانية “صحراوي تحت الخيمة”، وهو أكثر الداعمين لمسار “باتول” الفني.

تجدر الإشارة إلى أن “باتول المرواني” كانت لها عدة أنشطة فنية منذ الصيف الماضي، حيث كانت نجمة الليلة الحسانية بمهرجان الراي بوجدة، كما شاركت ضمن مهرجان تيميزار للفضة بتزنيت، ومن المنتظر أن تشارك ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان موازين العالمي بمنصة سلا.

https://www.youtube.com/watch?v=1_KnmZV5g5s

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!