مجموعة مدارس الحاج الطاهر بسيد بنور تحتفل بأطرها النسائية

2017-04-11T12:16:39+01:00
تربية و تعليمجهوية
11 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:16 مساءً
مجموعة مدارس الحاج الطاهر بسيد بنور تحتفل بأطرها النسائية

ازمور انفو24 المتابعة:عدنان حاد
احتفلت هيئة التدريس بمجموعة مدارس الحاج الطاهر كعادتها كل سنة بعيد المرأة ، الحفل أقيم بفرعية الشعيبات التابعة للمجموعة ، وقد خصص هذه السنة لتكريم الاستاذة الفاضلة زهيرة الحقيوي العاملة بنفس الفرعية ، حيث عبر لها زملاؤها وزميلاتها في حفل بهيج عن حبهم و احترامهم وتقديرهم لها معبرين عن مدى إعجابهم بأخلاقها الحميدة وتفانيها في عملها و نبل علاقتها بزميلاتها وزملائها . وهكذا وبمشاركة العشرات من تلاميذ وتلميذات الفرعية استهل الحفل بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و بعد النشيد الوطني بكلمة لمدير المدرسة عبد الصمد الشتيوي بارك من خلالها العيد لأستاذات المجموعة ومهنئا الاستاذة المحتفى بها مشيدا بدور المرأة في كافة الميادين ، تلته كلمة باسم هيئة التدريس بالمجموعة ألقتها الأستاذة فوزية الفتاحي مثمنة من خلالها هذه البادرة النبيلة ومذكرة بالمناقب الحميدة للأستاذة المحتفى بها زهيرة الحقيوي داعية لها و لأسرتها الكريمة بالنجاح والتوفيق . لتتوالى فقرات البرنامج المتنوع الذي سهر على إعداده أساتذة الفرعية وعلى رأسهم الأستاذ رضوان إراوي وقدمته باقتدار الأستاذة حسناء برضة حيث شمل أناشيد في الموضوع أبدع فيها مجموعة من التلاميذ بالإضافة الى قصيدة زجلية رائعة أرخت لمسيرة المحتفى بها أبدعها الشاعر ثابت العياشي خصيصا لهذه المناسبة وتلتها الاستاذة فاطمة الزهراء ولفي. كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الأخرى كان أبرزها شريط مصور أعده الأستاذ عادل عواد تضمن نوسطالجيا جميلة رصدت عبر الصور مجموع من المحطات في حياة المحتفى بها رفقة زملائها وزميلاتها، كما عرفت هذه المناسبة أيضا شهادات في حق الأستاذة زهيرة الحقيوي كانت جد مؤثرة حيث علقت الكلمات في الحلق فخرجت متحشرجة وصادقة، وخصوصا شهادات كل من الأستاذة سعاد شعنون و الأستاذة ايمان بصير والأستاذ سعيد لكصير.
وفي الختام وقبل تقديم الجوائز للمحتفى بها وبطاقات التهنئة التي بعثثها المديرية الاقليمية بسيدي بنور للمدرسات ،قدم أستاذات المجموعة مفاجأة سارة كان لها وقع مؤثر على نفس المحتفى بها وباقي هيئة التدريس بالمجموعة. و في الأخير ألقت الأستاذة المحتفى بها كلمة شكرت من خلالها زملاءها وزميلاتها وكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا الحفل البهيج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!