مدينة الدروة غارقة في النفايات.

2017-05-11T22:38:07+01:00
جهوية
10 مايو 2017آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 10:38 مساءً
مدينة الدروة غارقة في النفايات.

rps20170510_194908

ازمور انفو24 المتابعة :مصطفى طه جبان.
تتعالى بمدينة الدروة إقليم برشيد، أصوات قوية للساكنة المحلية و عدد من الجمعيات الناشطة في المجال البيئي، للمطالبة بوضع حد للكارثة البيئية التي تشهدها المنطقة، المشكل يتمثل في تكدس ركام هائل من النفايات بكل أنواعها في جميع أزقة و شوارع المدينة.
الرأي العام المحلي المتضرر من هذه الآفة الخطيرة، عبر في حديثه لجريدة ازمور انفو24 ،عن غضبه الشديد و استنكاره جراء عدم مبالاة و إغماض المسئولين الجماعيين أعينهم عن هذه الكارثة البيئية.
المتحدثون مع الجريدة، أكدوا أن شوارع مدينة الدروة، غارقة في النفايات طيلة الليل و حتى النهار رغم ما تتسبب فيه من أضرار صحية خطيرة، تهدد استقرار و حياة السكان و البيئة معا، فالروائح الكريهة تكتسح جميع الأحياء.
فالساكنة المحلية، تطالب المجلس الجماعي إيجاد حل عاجل و فوري لهذه الظاهرة البيئية الخطيرة.
فاعل جمعوي، اعتبر الوضع بمدينة الدروة كارثة بيئية بكل المقاييس، و أن تراكم هذه النفايات و الازبال، تؤثر و بشكل مباشر و شديد على الفرشة المائية و يضيف المتحدث، أن المغرب يعتبر من الأعضاء البارزين للتغيرات المناخية و من الرواد على الصعيد العالمي للمحافظة على البيئة، و نجد مدينة الدروة إحدى المدن المغربية الفتية تغرق في النفايات و الازبال المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!