تفكيك عصابة متخصصة في النصب و الاحتيال مع السرقة و انتحال صفة. ” أفرادها لهم سوابق قضائية و يقدمون أنفسهم كرجالل شرطة “

2017-05-17T08:57:36+01:00
جهوية
16 مايو 2017آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 8:57 صباحًا
تفكيك عصابة متخصصة في النصب و الاحتيال مع السرقة و انتحال صفة. ” أفرادها لهم سوابق قضائية و يقدمون أنفسهم كرجالل شرطة “

ازمور انفو24 المتابعة :مصطفى طه جبان.
أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لمدينة الدروة و المركز القضائي، في الأيام الأخيرة عصابة متكونة من أربعة أشخاص بينهم فتاة، لصلتهم بأفعال إجرامية متنوعة. و ذكرت مصادر مطلعة انه تم إلقاء القبض على هؤلاء الموقوفين، الذين كانوا يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في انتحال صفة رجال الشرطة، و النصب و الاحتيال مع السرقة.
و جاء إيقاف المتهمين، بعد تسجيل شكاية ضدهم من طرف رجل ستيني، كشف فيها انه تعرض بتاريخ 06 ماي 2017 لهجوم داخل ضيعته من قبل أربعة أشخاص من بينهم الفتاة، التي كانت برفقته و نزعوا منه مبلغا ماليا قدر ب 160.000 درهم.
و مباشرة بعد تسجيل شكاية الضحية و بعد التحريات و جمع المعطيات الكافية، انتقل رجال الدرك بالزي المدني إلى بيت الفتاة و بالضبط بحي مولاي رشيد بمدينة الدارالبضاء، و تم اعتقالها و اعترفت بعد إخضاعها لتحقيق شامل و معمق على مكان وجود العصابة ،حيث تم إيقافهم ببورنازيل بالمدينة المذكورة بعدما حاولوا الفرار.
و طبقا للمعطيات، فان المتهمين كانوا يترصدون لضحاياهم بالمنازل المخصصة للدعارة، و يعمدون إلى تقديم أنفسهم على أنهم رجال شرطة، و يقومون بابتزازهم مستعملين سيارة تعود ملكيتها لشركة كراء السيارات بمدينة الدارالبضاء. يذكر أن المتهمين من ذوي السوابق العدلية.
و أفادت مصادر مطلعة، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية برشيد عرضهم يومه السبت الفائت على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات، للتهم سالفة الذكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!