الثانوية الإعدادية البكري بأزمور تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في المسابقات المحلية و الإقليمية

2017-05-19T23:42:19+01:00
أزمورتربية و تعليم
18 مايو 2017آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 11:42 مساءً
الثانوية الإعدادية البكري بأزمور تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في المسابقات المحلية و الإقليمية

IMG-20170517-WA0050

IMG-20170517-WA0107

ازمور انفو24:
في إطار احتفالاتها بالأيام الربيعية التي امتدت على مدى أسبوعين متتالين تحت شعار ” القراءة للجميع “، نظمت الثانوية الاعدادية البكري بأزمور، صبيحة يوم الأربعاء 17 ماي 2017 ، حفلا جماعيا لتوزيع الجوائز و الشواهد على المتعلمين والمتعلمات المتفوقين والمتفوقات في مختلف المسابقات المحلية و الإقليمية . الحفل الذي حضره كل من الأطر الإدارية و التربوية العاملة بالمؤسسة و آباء التلاميذ المتوجين ، و قد كانت الجوائز كالتالي:
المسابقات الإقليمية :
1- منح جائزة للتلميذ سفيان علقمة من السنة الثالثة إعدادي الذي فاز بالرتبة الثانية في المسابقة الإقليمية لماراطون الرياضيات التي نظمتها الثانوية التأهيلية أبي شعيب الدكالي بمدينة الجديدة ، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها.
2- منح جائزة للتلميذ بدر أيوب من السنة الأولى إعدادي الذي فاز بالرتبة الثانية على الصعيد الإقليمي في مسابقة الإملاء باللغة الفرنسية التي نظمتها المديرية الإقليمية بالجديدة . كما تم توزيع الشواهد التقديرية على جميع التلاميذ المشاركين في هذه المسابقة .
3- توزيع الجوائز على جميع التلاميذ الفائزين بالميداليات في المسابقات الإقليمية و الجهوية للألعاب الرياضية .
المسابقات المحلية :
1- توزيع الجوائزعلى التلميذين رضا عناب و صباح كعيش الذين تمكنوا من قراءة أكبر عدد من الكتب الروائية بالمؤسسة ، كما تم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ الذين شاركوا في مسابقات الكتابة الشعرية و القصصية و الروائية.
2- منح جائزة للتلميذة ابتسام الشاح التي فازت في مسابقة الرسم ، كما تم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ الذين شاركوا في هذه المسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!