مشاريع في طور الانجاز داخل جماعة الكارة في مهب الرياح.

2017-05-21T19:16:06+00:00
جهوية
21 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 7:16 مساءً
مشاريع في طور الانجاز داخل جماعة الكارة في مهب الرياح.

ازمور انفو24 بقلم :مصطفى طه جبان.
بعد انتهاء سنة و نصف من الولاية على تحمل المجلس الجماعي لمدينة الكارة شؤون الرأي العام المحلي، تبين واضحا انه لا يتوفر على استراتيجيات و برامج واضحة، و أن رئيس جماعة المنطقة ليست له دراية كافية في التسيير لحل جل المشاكل و القضايا العالقة. بحيث لم يأخذ بعين الاعتبار الإشكالات الاجتماعية و الاقتصادية و البيئية و الثقافية و الرياضية، و لم يساهم بطريقة مقنعة في هيكلة مجموعة من القطاعات الحيوية.
فاعل جمعوي، أكد لجريدة ازمور انفو 24، أن مشاريع كانت في طور الانجاز داخل مدينة الكارة، لكنها تبخرت مع مرور الأيام، نذكر منها تهيئة الحديقة المتواجدة بحي التقدم، تهيئة شارع محمد الخامس ( الإنارة و الترصيف و التشجير ) ، إطلاق الشطر الثاني لربط حي المستقبل بشبكة تطهير السائل، اقتناء حافلات مدرسية لفك العزلة عن أبناء الحي، إتمام البرنامج الحضري ( تهيئة الشوارع و الأزقة ) من خلال تعبيدها و الإنارة العمومية لشارع الحسن الثاني و شارع الإمام عبدو و الحي الإداري و حي النسيم.
نفس الفاعل الجمعوي، صرح بان الشعارات التي أطلقها الرئيس الحالي خلال الاستحقاقات الجماعية الأخيرة، كانت مجانية، و أن مدينة الكارة ظلمت بشكل كبير، من طرف المسئولين الجماعيين السابقين و الحاليين، و خير دليل على هذا التهميش و الإقصاء التي تتخبط فيه المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!