عاجل :إصابة 15 شخصا في حادثة سير بالطريق الساحلية الرابطة بين البيضاء وازمور

2017-05-26T21:29:28+00:00
2017-05-27T10:21:26+00:00
أزمورجهويةحوادث
26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عاجل :إصابة 15 شخصا في حادثة سير بالطريق الساحلية الرابطة بين البيضاء وازمور
رابط مختصر

ازمور انفو24:
أسفرت حادثة سير ، وقعت ، مساء يوم الجمعة 26 ماي 2017   على الطريق الرابطة الساحلية  بين البيضاء وازمور  ، على مستوى منطقة ” للاعائشة البحرية جماعة سيدي علي بنحمدوش  ” ، عن إصابة ما لا يقل عن 15 شخصا ، ثمانية منهم في حالة حرجة .. فيما سبعة أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة

ووفق مصادرنا من هناك  ، فإن سيارة من نوع “س 15 ، ، كانت قادمة من البيضاء ، في اتجاه ازمور ، عبر الطريق الساحلية البيضاء ازمور ، اصطدمت بقوة، مع عربة قادمة من عائشة البحرية ، جماعة سيدي علي بنحمدوش كان على متنهما 14 شخصا ، كانوا في طريقهم الى مدينة ازمور ..

وإثر الاصطدام العنيف  ، أصيب سائق السيارة   بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى الاقليمي بالجديدة في حالة حرجة، كما اصيب 7  راكبي العربة حالتهم كذلك حرجة فيما سبعة اخرين بجروحة متفاوتة الخطورة وكلهم ادخلوا الى المستشفى المحلي بازمور لتلقي العلاج الاولية ..

وفور توصلها بالخبر هرعت عناصر الدرك الملكي   والسلطات المحلية ، إلى مسرح النازلة، حيث باشرت المعاينة والتحريات الميدانية، وعملت على مساعدة رجال الوقاية المدنية، وسيارة الاسعاف التابعة لجماعة سيدي علي بنحمدوس في نقل وانتشال الجرحى ،

لنا عودة في الموضوع…..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!