عمال ضحايا شركة رستم للنقل الحضري سابقا و الاستمرارية في المعركة الاحتجاجية السلمية البطولية. ( يستنكرون تملص و تماطل الورثة من تنفيذ الحكم القضائي ).

2017-05-29T12:23:28+00:00
جهوية
29 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 12:23 مساءً
عمال ضحايا شركة رستم للنقل الحضري سابقا و الاستمرارية في المعركة الاحتجاجية السلمية البطولية. ( يستنكرون تملص و تماطل الورثة من تنفيذ الحكم القضائي ).

IMG-20170528-WA0032

ازمور انفو24 المتابعة :مصطفى طه جبان

في إطار السلسلة الاحتجاجية السلمية التي يخوضها منذ فترة ضحايا شركة رستم للنقل الحضري سابقا، شهدت اليوم الأحد على الساعة الثانية عشرة و النصف ظهرا، وقفة احتجاجية أمام فيلا أرملة المرحوم عبد القادر رستم بالوازيس، أرقى الأحياء بمدينة الدار البيضاء، عبر من خلالها المتظاهرون عن تذمرهم و استيائهم من سياسة المماطلة و التسويف و الوعود الكاذبة و الزائفة، التي باتت خبزهم اليومي من قبل ورثة رستم بهدف إطفاء نار هذه التجمعات.
و أكد الضحايا لجريدة ازمور انفو 24، أن هذه الوقفة السلمية استمرار لما أسموه المعركة البطولية التي يخوضها المستخدمين السابقون، و في سياق المشاكل اليومية التي تواجه جميع العمال بدون استثناء و وعيا منهم بخطورة المسلسل و المخططات التدميرية.
و شدد المحتجون، تمسكهم بضرورة التسريع في حسم هذا الملف في اقرب الآجال و التسوية النهائية، من خلال تمكينهم من مستحقاتهم العالقة من طرف الورثة سالفوا الذكر، و الذي حسم فيه القضاء المغربي بصفة نهائية.
أوضح محمد الصافي الناطق الرسمي باسم العمال ضحايا شركة رستم للنقل الحضري سابقا، أن عدم وفاء ورثة رستم بوعودهم، هي مسالة في غاية الخطورة و غير مبررة، تعكس وضع الظلم التي تعيشه هذه الفئة من المجتمع المغربي الذين افنوا شبابهم و صحتهم من اجل الشركة، رغم هذه التضحيات و المجهودات، لم يجنوا من سلسلسة المفاوضات غير سبل الوعود التي لا تتعدى كونها مجرد مسكنات الهدف منها هضم حقوق و تعويضات العمال الضحايا من طرف الورثة.
كما أكد العمال الضحايا، بمزيد من التصعيد و الوقفات الاحتجاجية السلمية و مواصلة التظاهرات بكل الأشكال المفتوحة، إلى حين عودة الورثة المعنيين إلى رشدهم و الالتزام بوعودهم، و إعطاء هذا الملف الذي يخص المئات من العاملين و العاملات المطرودين من العناية اللازمة، و إعطائهم مستحقاتهم المشروعة بحكم قوة القانون.
و أمام ما وصفه العمال الضحايا ب التراجعات الخطيرة، و التجاهل التام الذي ينهجه الورثة، قرروا الاستمرار في مسلسل الاحتجاجات السلمية حتى تحقيق مطالبهم و تخويلهم و منحهم مستحقاتهم.
و في ختام الوقفة الاحتجاجية السلمية، ناشد عمال ضحايا شركة رستم للنقل الحضري سابقا، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، بالتدخل شخصيا من اجل وضع حد للحيف و الظلم و المعاناة التي طالهم من ورثة المرحوم عبد القادر رستم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!