بالصور والفيديو :سائقو سيارات الاجرة الكبيرة بازمور يحتجون ضد سيارات النقل السري

2017-06-02T16:28:15+00:00
أزمور
2 يونيو 2017آخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 4:28 مساءً
بالصور والفيديو :سائقو سيارات الاجرة الكبيرة بازمور يحتجون ضد سيارات النقل السري

IMG-20170602-WA0068

IMG-20170602-WA0067

عدسة رشيد العثماني

ازمور انفو24:

نظم سائقو سيارات الأجرة الكبيرة بازمور  صباح يوم الجمعة 2 يونيو 2017 بشارع مولاي الحسن قرب مركز الدرك الملكي ، وقفة احتجاجية  للتعبير عن رفضهم لتغول قطاع سيارات النقل السري التي غزت مداخل المدينة   بطريقة غير قانونية وغير شرعية مما أدى إلى إفلاس مهنيي  قطاع سيارات الاجرة الكبيرة الذين يشتغلون بطريقة قانونية ووفق دفتر تحملات أصبحوا غير قادرين على الايفاء ببنوده

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها النقابة  المهنية لسائقي سيارات الاجرة  بعد استنفادهم لجميع الاشكال الاحتجاجية ذات الطابع الإداري التي عبروا من خلالها عن تظلماتهم والحيف الذي يطالبهم بسبب تغاضي الجهات المعنية المكلفة بتنظيم السير والجولان عن التجاوزات والخروقات التي يقترفها سائقي سيارات النقل السري  بطريقة خارجة عن القانون.

المحتجون رفعوا خلال ذات الوقفة شعارات تلخص معاناتهم المزرية التي قالوا أنها أصبحت مدعاة إلى القلق على مستوى السياسة الممنهجة لتسيير قطاعهم وما يوازيها من لامبالاة وإقصاء والاستغلال البشع من لدن المشغل وكذا القوانين المنظمة للقطاع.

واستنكر المحتجون عن سيارات النقل السرية والتي اصبحت  تنفس  عدد الطاكسيات ، مما  ألحق ويلحق خسائر لمهنيي سيارة الاجرة الكبيرة كما تضرر  اصحاب القطاع بشكل رهيب من تفاقم فوضى النقل اللاقانوني ويكبدها خسائر جسيمة.

الوقفة استمرت لأكثر من ثلاث ساعات توقفت فيها الجولان بشارع مولاي الحسن ، وقد تدخلت مصالح الدرك الملكي والمصالح الأمني   والسلطات المحلية  في حوار مطول مع ممثلي النقابة  من اجل تسوية متطلباتهم من أجل الحد من  هذه الظاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!