استياء ساكنة ازمور من بطء صبيب الانترنيت لاتصالات المغرب

2017-06-12T00:44:43+00:00
أزمور
11 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 12:44 صباحًا
استياء ساكنة ازمور من بطء صبيب الانترنيت لاتصالات المغرب

ازمور انفو24:

عبر عدد من زبناء اتصالات المغرب بمدينة ازمور من جديد عن استيائهم من بطء صبيب الانترنت سواء منه الثابث أو4G  .

كم ان كثرة أعطاب شركة اتصالات المغرب، وعدم نجاحها في القضاء نهائيا على ظاهرة الكونيكسيون الحلزونية، أشعل سخطا عارما لدى منخرطي الشركة بالمدينة .
هذا الاستياء، تسعى اتصالات المغرب إلى التغطية عليه بحملات ترويجية وإشهارية، تنطوي على مغالطات كبرى، ومحاولة تغرير مكشوفة بالزبون والمستهلك.
واستنادا إلى المتتبعين، فإن الأمر يتعلق بـ”عروض” بمميزات وفوائد مبالغ فيها، تحمل عدة مزايا وإغراءات لكنها تبقى في الواقع مجرد حملات لاستدراج زبناء جدد، ورفع عدد المنخرطين، وهو الهدف الذي يسعى مستخدمو الشركة إلى تحقيقه، من أجل ضمان الحصول على التعويضات المرتبطة بارتفاع عدد الزبناء والنتائج المحققة.
وقد عبر زبناء الشركة بازمور عن عدم قدرتهمم على الاستفادة من بعض الخدمات بسبب بطء الصبيب وضعف الاستجابة لدى محرك اتصالات في الولوج إلى بعض المواقع، و مشاهدة الأشرطة السمعية البصرية، والتنقل بسلاسة بين المواقع، دون ضياع الوقت أو الإنتظار. فإلى متى ستبقى ازمور تعاني من حلزونية اتصالات المغرب وخدماتها داخل الوكالة ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!