مبدئنا.

2017-06-24T00:33:14+00:00
أزمورجهويةدوليةوطنية
23 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 12:33 صباحًا
مبدئنا.

ازمور انفو24:المتابعة/مصطفى طه جبان

القارئ المغربي، له الحق في الإعلام و الذي يأمل أن يعرف الخبر الجديد في اقرب لحظة، و أن يلمس مبادئ أخلاقيات المهنة، ازمور انفو 24 الجريدة الالكترونية المغربية، تنقل لكم يوميا و على مدار الساعة الأخبار بصدق و أمانة، هذا الواجب نمارسه في خدمة المتلقي في إطار قيم الدستور و أحكام القانون، على خط تحريري صحفي المبني على المصداقية.
نحن كصحفيين في ازمور انفو 24، سنبقى دائما مهنيين بدون منازع، مبادئنا إظهار الحقيقة، نرحب بالتنوع في الأفكار و حرية الرأي و الرأي الآخر، بث الخبر بمجرد معرفته، لينشر في لحظات معدودة لملايين من القراء، نشر الخبر و نقل الحدث بالصياغة الجميلة و صحة اللغة.
التفاعل مع المستجدات المحلية و الإقليمية و الجهوية و الوطنية و الدولية، مهمتنا المراقبة و رصد اختلالات الرأي العام، و إيمانا منا، بان المهنية لا تعني الحياد البارد اتجاه قضايا مواطنينا، لهذا نحن ملتزمون من خلال خطنا التحريري، نشر الحقيقة عبر تنوير القارئ، الدفاع عن الحريات، ترسيخ دولة المؤسسات، ترشيد الحقل السياسي ببلادنا، مغرب ديمقراطي قوي و متقدم، متشبثون بتزويد القارئ بما يستجد في وطننا و العالم، و وفق ذلك ننتظر من قرائنا الأعزاء، بإمكانهم أن يشكلوا هيئة التحرير الثانية، التي تدعم عملنا، بملاحظاتها التفاعلية، و هذا هو سر نجاح تعاقد الصحفي و المتلقي، نؤمن بالتعدد و التنوع و الاختلاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!