عامل اقليم سيدي بنور يقدم وعدا في حدود 40 يوم لحل مشاكل سكان القرية بسيدي بنور

2017-07-05T11:31:16+01:00
إقتصاديةجهوية
5 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 11:31 صباحًا
عامل اقليم سيدي بنور يقدم وعدا في حدود 40 يوم لحل مشاكل سكان القرية بسيدي بنور

ازمور انفو24 المتابعة:عدنان حاد

على اثر الوقفات الاحتتاجية التي خاضتها ساكنة القرية بسيدي بنور تعبيرا عن المشاكل التي يعانونها من ماء وكهرباء وطرقات وسكن غير لائق ,ترأس عامل الاقليم مساء يوم الثلاثاء 4 يوليوز 2017 بمقر العمالة رفقة الكاتب العام ورئيس المجلس البلدي والعضو المسؤول عن التعمير بالمدينة ورئيس المنطقة الامنية و قائد المقاطعة وقائد القوات المساعدة والعانصر الممثلة لساكنة القرية ورجال الاعلام.
تمحور الاجتماع حول اعادة الادماج لسكان القرية بمدينة سيدي بنور التي استمرت احتجاجاتهم عدة سنوات نظرا لعدم التفاتة المجلس البلدي و المنتخبون لمطالبهم المشروعة .
كما تطرق عامل الاقليم لعدة نقط اهمها تسريع وثيرة اقتناء الارض والشروع في اشغال التهيئة علما انه تم رفع الصبغة الفلاحية على الارض المعدة لسكن قاطني سكان القرية و من جهة اخرى اثيرت عدة اكراهات في العديد من القطاعات وبفضل اتصالات عامل الاقليم خلال الاجتماع بمسؤولي القطاعات التي يشتكي منها الساكنة تم ايجاد حلول لاغلبيتها في حين وعد العامل على انه خلال 40 يوم ستبتدئ الاشغال الفعلية بعمليات المتعلقة بالبقع التي سيستفيد منها سكان القرية وفيما يخص مشكل الواد الحار تم ربط الاتصال بالشركة المعنية بتنقية القنوات للشروع في اعمالها للحد من الروائح الكريهة المنبعثة من الواد الحار الدي يعتبر نقطة سوداء للساكنة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!