بالصور :مسابقة جوهرة مواهب: التميز عنوان بارز للدورة 7 استجابة للإعلان عن المشاركة الذي أطلقته إدارة المهرجان الدولي للموسيقى “جوهرة” في يونيو المنصرم

2017-07-12T20:47:47+01:00
جهويةمنوعاتمهرجانات
12 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 8:47 مساءً
بالصور :مسابقة جوهرة مواهب: التميز عنوان بارز للدورة 7 استجابة للإعلان عن المشاركة الذي أطلقته إدارة المهرجان الدولي للموسيقى “جوهرة” في يونيو المنصرم

rps20170712_204458

rps20170712_204440

ازمور انفو24:بلاغ صحفي
احتضن كورنيش سيدي بوزيد الدورة السابعة لمسابقة جوهرة مواهب أيام 7 و8 و9 يوليوز الجاري.
10 مرشحين لم تكن مهمتهم سهلة أمام جمهور متحمس، ولجنة تحكيم همها الوحيد “إنصاف التميز ” في 4 أنواع هي الشعبي والروك والراب والفيزيون.
لجنة التحكيم المشكلة من متمرسين راكموا تجربة كبيرة في الميدان ، نظير عبدالرحمان عريس المندوب الإقليمي لوزارة الثقافة والاتصال(رئيسا) ، أوبيز ( مجموعة دركا ) ، خالد مقدار ( مجموعة هوسة ) ، علي فراوي ( studio pleins les oreilles ) وعبدالرحيم البرطيع .
و استفاد المترشحون من تداريب ونصائح ولحظات تأطير وتوجيهات .
وكان التسابق نحو التتويج مشوقا ومطبوعا بالتنافسية الشديدة بين الفرق المشاركة وسط حضور جماهيري وازن ومتذوق وجاءت النتائج كالتالي :
جائزة وزارة الثقافة – صنف الروك
الفائز :ENIMOT من الدارالبيضاء
وسلم الجائزة محمد الكروج عامل الجديدة
جائزة البنك الشعبي الجديدة /أسفي – صنف الراب
الفائز : kertas nssa et supprime من مدينة الجديدة
سلم الجائزة السيد محمد زاهيدي رئيس المجلس الإقليمي للجديدة
جائزة جمعية أمغار للشؤون الثقافية
الفائز :يوسف زبيد
صنف الشعبي من مدينة أسفي
سلم الجائزة المهدي الفاطمي رئيس جماعة مولاي عبدالله
+ جائزة صنف الفيزيون
الفائز : seven doors
مدينة شفشاون
سلم الجائزة أمين قاف مدير المركب الكيماوي بالجرف الأصفر
الفائزون في مسابقة جوهرة مواهب، سيحظون بتسجيل إحدى أغانيهم في واحد من أشهر ستوديوهات التسجيل بالمغرب، وبشرف الصعود في واحدة من منصات المهرجان الدولي جوهرة 2018 بكل من الجديدة وأزمور والبير الجديد.
جدير بالذكر أن السهرة الختامية لجوهرة مواهب، نشطتها عدة مجموعات موسيقية ، وضمنها “الغيوان مازغان ” وأركسترا أولاد الحلوي ومجموعة AMKAHL NOITAN وهي سهرة شدت اهتمام الجمهور الحاضر الذي تفاعل معها بشكل كبير
وقد حرصت إدارة جوهرة مواهب على اختيار سيدي بوزيد منصة رئيسة للمسابقة، وذلك لخلق الفرجة المتميزة، الهادفة إلى تنشيط منتجع سيدي بوزيد وتلبية رغبات المصطافين المتوافدين عليه بكثرة، خلال هذه الفترة من العطلة الصيفية.
ومن المهم أن نلاحظ أن منصة سيدي بوزيد، فعلا جذبت جمهورا عريضا من جماعات مولاي عبدالله والجديدة وسيدي عابد وأولاد احسين وأولاد عيسى وأولاد حمدان ومناطق أخرى .
وقد تابع مسابقة جوهرة مواهب جمهور غفير فاق كل التوقعات
تفرقت الجماهير المتتبعة في جو من الانضباط، وهي تمني النفس بلقاء ثاني بمناسبة الفقرات المتميزة التي ستقدم بمناسبة الدورة السابعة للمهرجان الدولي جوهرة بكل من الجديدة وأزمور والبير الجديد أيام 3 و4 و5 غشت المقبل.
أحر التشكرات لكل الذين ساهموا في إنجاح الدورة السابعة لجوهرة مواهب. وكل المحتضنين للمسابقة وفي طليعتهم مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط التي احتضنت مهرجان جوهرة منذ ولادته قبل 7 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!