حضور وازن لواعظات ومرشدات المجلس العلمي بسيدي بنور في الملتقى العلمي الجهوي ببرشيد

2017-07-20T23:22:26+01:00
جهويةشؤون دينية
17 يوليو 2017آخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 11:22 مساءً
حضور وازن لواعظات ومرشدات المجلس العلمي بسيدي بنور في الملتقى العلمي الجهوي ببرشيد

ازمور انفو24 المتابعة : عدنان حاد

انعقد يوم السبت 15 يوليوز 2017,بمدرج المدرسة العليا للتكنولوجيا ببرشيد على الساعة التاسعة صباحا ,الملتقى العلمي الجهوي الاول للخلايا النسائية الذي نظم من طرف المجالس العلمية المحلية لجهة الدار البيضاء-سطات , واختير له هاته السنة شعار عمل الخلايا النسائية:الواقع و المتوقع.
افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم, تم اخد الكلمة رئيس الجلسة رحب بالحضور الكريم ونوه بالدور الدي يعنى به الشأن الديني بالمغرب من خلال التأطير و الارشاد و التكوين واعتبر هدا اللقاء فرصة لتلقي التوجيهات من خلال الجلسات العلمية و الورشات التكوينية, وقد بين مدير ديوان الامين العام للمجلس العلمي الاعلى الاهتمام الكبير الدي يوليه جلالة الملك محمد السادس للحقل الديني من خلال المواكبة و التوجيهات السامية لجلالته حفظه الله.
وعرف اللقاء العديد من الجلسات العلمية من طرف مرشدات وعظوات و منسقات المجالس العلمية المحلية لجهة الدار البيضاء-سطات تمحورت حول- عمل العالمات العلمي و الابداعي عبر التاريخ – عمل المرأة العالمة الامكانات وواقع التخطيط – عمل المرشدة الدينية بالمجالس العلمية البرمجة و التطوير – العمل النسائي بالمجالس العلمية البرمجة و التطوير.
• كما شهد اللقاء العديد من الورشات العلمية تمحورت حول العمل النسائي الميداني من خلال مهارات التنسيق وآليات التنزيل ومن خلال هذا اللقاء فقد عبرت ممثلات اقليم سيدي بنور عن سعادتهن من خلال اكتسابهن العديد من التجارب من جانب التاطير و التكوين و الارشاد واستفادتهن من الورشات العلمية.
وفي ختام اللقاء تم قراء ة برقية الولاء المرفوعة الى السدة العالية بالله مولانا امير المؤمنين حفظه الله ونصره كما تم رفع الدعاء الصالح لمولانا امير المؤمنين أعزه الله تعالى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!