بالصور والفيديو :مولود جديد للهيئة الوطنية لناشري الصحف بالمغرب ONEM

2017-08-12T22:27:39+01:00
منوعاتوطنية
12 أغسطس 2017آخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 10:27 مساءً
بالصور والفيديو :مولود جديد للهيئة الوطنية لناشري الصحف بالمغرب ONEM

ازمور انفو24:

انعقد صباح يوم السبت 12 غشت 2017 -بالرباط انتخاب المكتب المسير للهيئة الوطنية لناشري الصحف بالمغرب ONEM ،و كما جاء على لسان رئيس الهيئة الوطنية لناشري الصحف بالمغرب السيد محمد صالح اكليم، أن هذا المولود ONEM جاء أولا ليدافع عن مدراء النشر ببلادنا و ليكون قوة اقتراحية و مخاطبا رسميا للجهات الرسمية كذلك و من أجل التعبير و الدفاع عن أفكار و مطالب العاملين في هذا القطاع بالإضافة إلى المساعدة على تنظيمه.

هذا المولود الجديد انبثق من رحم قطاع الصحافة لهو مرحلة جديدة للخروج من الفوضى و التسيب الذي يعرفه هذا القطاع الإعلامي في المغرب،

كما ستسعى الهيئة الوطنية لناشري الصحف بالمغرب على الحد من هذه الظاهرة المتفشية، التي ارقت المسؤولين من جهة و العاملين بالقطاع الإعلامي و الصحفي من جهة ثانية.

كما أشاد السيد رئيس الهيئة الوطنية لناشري الصحف بالمغرب على أن أهداف و أفكار الهيئة كبيرة و طموحة و ستعرف النور عما قريب على أرض الواقع، كما أنها ستشكل قيمة مضافة للعمل الجمعوي المؤطر لقطاع الصحافة و الإعلام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!