إندلاع حريق مهول بالبيرجديد خلف خسائر مادية

2017-09-12T22:03:36+01:00
جهويةحوادثمنوعات
12 سبتمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 10:03 مساءً
إندلاع حريق مهول بالبيرجديد خلف خسائر مادية

ازمور انفو24 المتابعة :صفحة بيرجديد نيوز

إندلع حريق يوم الثلاثاء 12 شتنبر من العام الجاري ، بأحد محلات تجهيز و بيع الأثات المنزلية بتجزئة العالية بالبئرالجديد حيث أتت النيران على جل البضاعة المتواجدة بالمحل، إذ ساعدت هذه الأخيرة من تأجج النيران نظرا لتواجد مواد قابلة للإشتعال .وتعد الأسباب مجهولة .

و من جهة أخرى لم تسجل أية إصابات بشرية خطيرة بإستثناء حروق طفيفة على  مستوى العنق لصاحب المحل وكذا  حالت إختناق لشاب في عقده الثالث جراء الدخان حيث أنه كان من بين الشباب الذي ساهموا بشكل كبير في إطفاء الحريق  لتفاذي إنتقال النيران للمحلات التجارية و المنازل المجاورة.
كما أبد مجموعة من المواطنين سخطهم على عدم توفر مركز للوقاية المدنية بالمدينة رغم توفر العقار بإحدى التجزئات السكنية إلا أنه موقوف التنفيذ  ، الأمر الذي يستدعي  النجدة من وحدة الوقاية المدنية المرابطة بالطريق السيار البئرالجديد أو من مدينة أزمور الأمر الذي يضاعف الخسائر التي قد تتقلص لو توفر رجال المطافئ بالبئرالجديد.
وللاشارة  أن هذا الحريق يعد الحريق الثاني في ظرف أقل من شهر تقريبا حيث سجل حريق في أحد مراكز التحويل الكهربائي منتصف الشهر المنصرم الأمر الذي أجبر سكان ثلاث أحياء على العيش في الظلام لثلاث أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!