فرسان دكالة يحققون فوزا ثمينا على فريق المغرب التطواني

2017-10-29T22:10:20+00:00
جهويةرياضيةمنوعاتوطنية
29 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 10:10 مساءً
فرسان دكالة يحققون فوزا ثمينا على فريق المغرب التطواني

أزمور انفو24 المتابعة : عبدالكريم حمان.

بملعب العبدي بالجديدة فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على  ضيفه المغرب أتلتيك تطوان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد 29 أكتوبر 2017  لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية المغربية لاتصالات المغرب .

وتمكن لاعبو الفريق الجديدي من التسجيل مبكرا في مرمى محمد اليوسفي بواسطة المهاجم عدنان الوردي في الدقيقة 8 من عمر المباراة .
ومباشرة بعد إشهار الورقة الحمراء في وجه المدافع التطواني بنيوسف كامارا بسبب اللعب العنيف ، واصل الجديديون محاولاتهم الهجومية لتوسيع الفارق وحسم النتيجة لصالحهم في الجولة الأولى حيث تمكنوا من إدراك الهدف الثاني ، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق بلال المكري بعد ان تسلم كرة على طبق من ذهب من زميله عدنان الوردي ليركنها بقدفة مركز في الجانب الأيسر من شباك الحارس التطواني .
وتابع الدكاليون مناوراتهم الهجومية في الجولة الثانية وسددوا تصويباتهم القوية من كل الجهات وبكل اللغات صوب المرمى التطواني بعد بناء مجموعة من العمليات الهجومية المنسقة أبانت على ان الدفاع الجديدي استعاد لحمة الموسم الماضي وانسجام خطوطه بعد التغيير رغم الذي طرأ على  تركيبته البشرية ، وأستطاع ان يضيف الهدف الثالث في آخر دقائق المباراة من توقيع بلال المكري .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!