شكرا جزيلا على التعازي في وفاة إبنة عمنا زهيرو كبريتي

2017-11-02T21:04:26+00:00
أزمورمنوعات
2 نوفمبر 2017آخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2017 - 9:04 مساءً
شكرا جزيلا على التعازي في وفاة إبنة عمنا زهيرو كبريتي

أزمور انفو 24:

بسم الله الرحمن الرحيم
شكر وتقدير لكم على التعزية
الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل
(( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (156) أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون )) البقرة 155 – 157

والصلاة والسلام على رسوله الأمين القائل :

(( ما من عبد تصيبه مصيبة ، فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيراً منها ، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها ))

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة عائلة كبريتي وأقاربهم نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة ابنة عمنا زهيرو كبريتي رحمها الله.

التي وافاها الأجل صباح يوم الخميس 02 نونبر 2017
نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه .
كما نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو عن طريق الفيسبوك .

نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنها خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة والعطاء وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة انه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا.

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعاً وان يتولاكم من الصالحين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا إنه ولي ذلك والقادر …؛

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء

” إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون ”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!