من يتحمل مسؤولية توقيف اشغال “الكورنيش” على ضفاف نهر ام الربيع

6 نوفمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 12:03 مساءً
من يتحمل مسؤولية توقيف اشغال “الكورنيش” على ضفاف نهر ام الربيع

أزمور انفو24:

يتساءل المواطنون بازمور عن السبب في توقيف أشغال “الكورنيش “بجانب نهر ام الربيع ، والممتدة من القنطرة الأولى إلى الثانية ، مع العلم أن المشروع يناهز حوالي 8 مليون درهم .

وقد بدأ العمل في هذا المشروع بطرق عشوائية واستغلال واضح لآليات البلدية ، وللرمال والحصي المتواجدة بعين المكان والكهرباء ، لكن توقف الأشغال طالت المدة المعينة له، خصوصا وأن الدراسة الأولى استوفت جميع شروطها ، لكن المفاجأة هو أن تعديل التصاميم أخذ وقتا طويلا ، مما يطرح تساؤلات حول مآل المشروع ؟ الذي تبلغ مسافة إنجازه حوالي 2 كلم .فأين نحن من المدة (6 اشهر ) التي التزم بها المسؤولين ؟ أم المستفيدين من كراء الأراضي للشركة استطابوا هذا التأخير…!

rps20171106 113517 - اَزمور انفو 24

rps20171106 113503 - اَزمور انفو 24

وتساؤلات المواطنين حول المشاريع الآخرى التي يظهر أن طريقة الأشغال بها بدائية ، والدليل على ذلك عدم احترام دفتر التحملات المرتبطة بالأعمدة الكهربائية ، مما يعرض الشارع الرئيسي محمد الخامس إلى عدة تجاوزات قد تسبب في حوادث مميتة .

والمطلوب اليوم هو تدخل الجهات المسؤولة عن تتبع هذه الأشغال التي بدأت الاحتجاجات حولها انطلاقا من ترميم الاسوار إلى لاكورنيش إلى الأعمدة الكهربائية إلى. …..الخ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!