متطوعي المسيرة الخضراء بازمور في زيارة لضريح المغفور له الحسن الثاني بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء المظفرة

2017-11-07T13:18:50+00:00
أزمورالجمعياتمنوعات
7 نوفمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 1:18 مساءً
متطوعي المسيرة الخضراء بازمور في زيارة لضريح المغفور له الحسن الثاني بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء المظفرة

rps20171107 131720 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو24 المتابعة : شعيب مرزاق.

انطلاقا من الدور الطلائعي الذي لعبته جمعية قدماء الجمعية الإجتماعية لمتطوعي المسيرة الخضراء
و جمعية الأمل لمتطوعي المسيرة الخضراء بمدينة آزمور لأداء رسالتهما النبيلة المقدسة ،  ومشاركتهما الفعالة في الـمسيرة الخضراء المظفرة من أجل الحرية والاستقلال ، وعودة الملك المجاهد بطل التحرير جلالة المغفور له محمد الخامس قدس الله روحه وعودة عائلته وأسرته الكريمة المجاهدة التي حملت مشعل البناء مــن بعده بكل إخلاص ومصداقية زادها الله عزا ونصرا وتوفيقا.

و تماشيا مع الأهداف النبيلة الجمعية وبمناسبة الاحتفالات بعيد المسيرة الخضراء المظفرة في عيدها الثاني والأربعين وخدمة لهذا البـــــلد الأمين الذي نعتز بمقدساته وندافع عنها بكل بسالة ومصداقية، قام وفد يظم الجمعية الإجتماعية لمتطوعي المسيرة الخضراء
وجمعية الأمل لمتطوعي المسيرة الخضراء بمدينة ازمور ؛ يوم الاثنين 6 نونبر 2017، بزيارة إلى ضريح محمد الخامس للترحم على فقيدي الأمة ، محمد الخامس محرر المغرب ومؤسس مبادئ الديمقراطية و الحرية ووارث سره المرحوم الحسن الثاني باعـث النهضة وباني المغرب الحديث و موحد البلاد و مبدع المسيرة الخضراء ، قدس الله روحهما.

وقد رفع أعضاء الوفد أكف الضراعة إلى الله عز وجل بأن يسكن الفقيدين الغاليين فسيح جنانه بجوار الأنبياء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وتوجت هذه الزيارة بقراءة الفاتحة والدعاء الصادق لروحي الفقيدين.

وبمناسبة هذه الزيارة أخذت صور تذكارية للجمعيتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!