تفاصيل اعتداء تلميذ بواسطة آلة حادة على مدير مؤسسة 30 يوليوز بسيدي بنور

2017-11-07T22:10:27+00:00
تربية و تعليمجهويةمنوعات
7 نوفمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 10:10 مساءً
تفاصيل اعتداء تلميذ بواسطة آلة حادة على مدير مؤسسة 30 يوليوز بسيدي بنور

ازمور انفو24 المتابعة: حسين آيت حمو

أكدت مصادر مطلعة أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور أمرت زوال يوم الثلاثاء 07 نونبر 2017 بوضع تلميذ يبلغ من العمر 18 سنة ويدرس بمستوى الباكالوريا بالثانوية التأهيلية 30 يوليوز تحت تدابير الحراسة النظرية وذلك على خلفية اعتدائه على مدير ذات المؤسسة بواسطة آلة حادة (Tournevis) على مستوى الوجه مما خلف رضوضا بادية عليه.

وقد أضافت ذات المصادر أن الضابطة القضائية قامت باعتقال التلميذ مباشرة بعد أن تم التبليغ عليه وتقديم شهادة طبية تثبت مدة العجز في 20 يوما من طرف مدير المؤسسة الذي أصر على متابعة التلميذ أمام القضاء، هذا ومن المرتقب أن يستمر التلميذ تحت تدابير الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة قبل أن يتم تقدمه أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور قصد مؤاخذته بالمنسوب إليه.

جدير بالذكر أن الاعتداءات المتكررة على رجال ونساء التعليم بدأت تطفو على السطح في السنوات الأخيرة مما يعطي إشارة الضوء الأحمر أمام المسؤولين قصد اتخاذ التدابير القانونية اللازمة التي تصب في حماية الأطر التربوية التي تعتبر القاعدة الأساسية في الرقي بالمجتمع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!