عامل اقليم سيدي بنور يترأس مراسيم إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد محمد الخامس

2017-12-02T23:16:13+00:00
جهويةشؤون دينيةمنوعات
2 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 11:16 مساءً
عامل اقليم سيدي بنور يترأس مراسيم إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد محمد الخامس

ازمور انفو24 المتابعة:حسين أيت حمو

في أجواء روحانية يطبعها الخشوع ترأس عامل إقليم سيدي بنور والوفد الرسمي المرافق له مراسيم إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك يوم الخميس 11 ربيع الأول 1439 الموافق لـ 30 نونبر 2017 بمسجد محمد الخامس، حيث تمت تأدية الصلاة قبل أن يفتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم قراءة جماعية للقييمين الدنيين لما تيسر من سورة محمد.

وضمن هذه الأمسية المباركة أدت مجموعة أبو السعد الدكالي للمديح والسماع عدة أمداح نبوية شريفة على مسامع الحضور، كما تم إلقاء درس ديني قيم عن كتاب الشفاء للقاضي عياض ألقاه الأستاذ أحمد القمري عضو المجلس العلمي المحلي لمدينة سيدي بنور.

هذا وقد حضر هذا الحفل الديني بالإضافة إلى عامل الإقليم مندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وممثل المجلس العلمي والكاتب العام للعمالة وباشا المدينة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي ونائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور و ممثل المنطقة الإقليمية للأمن ورئيس سرية الدرك الملكي وباقي الأجهزة الأمنية ومندوب التعاون الوطني بالإضافة إلى المصالح الخارجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!