بالصور والفيديو :الملاكم المغربي رشيد سكيتو في دوري دولي للملاكمة بمنتجع مازغان

8 ديسمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 11:03 مساءً
بالصور والفيديو :الملاكم المغربي رشيد سكيتو في دوري دولي للملاكمة بمنتجع مازغان

rps20171208 223704 - اَزمور انفو 24

rps20171208 223850 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو24 المتابعة :محمد كراطي.

يحتضن منتجع مازغان دوري دولي في رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ مساء يوم  السبت9 دجنبر 2017  بمشاركة ممارسين دوليين للتنافس على لقب هذع الدورة التي تنظم تحث اشراف المجموعة الوطنية للملاكمة الاحترافية  وبتعاون مع ادارة المنتجع .

يشارك في هذه الدورة عدد من الملاكمين المغاربة  الذين سيسعون الى تحسين ترتيبهم الوطني والدولي في افق الانتقال من الملاكمة الهاوية الى الملاكمة الاحترافية ويتقدمهم بطل المغرب رشيد سكيتو .

وسيكون على بطل المغرب رشيد سكيتو الذي سيواجه الأكراني ماختيانكو ، نيل لقب هذه هذه التظاهرة التي ستمكنه من رفع رصيده من النقط التي تؤهله للمشاركة في بطولة العالم والانتساب الى جامعة الملاكة الاحترافية الدولية wbc .

رشيد سكيتو الذي كان يمارس رياضة الملاكمة بفرنسا قبل انتقاله للاقامة في المغرب حقق  28 انتصارا في 28 مباراة لعبها وهو ما جعله الملاكم الوحيد الذي تتوفر لذيه كل المعايير  الدولية .

وقال رئيس المجموعة الوطنية للملاكمين المحترفين البطل الدولي في الملاكمة السيد خالد رحيلو في ندوة صحفية نظمها بقاعة المؤتمرات لمنتجع مازغان ان هذه التظاهرة التي ستتبعها قنوات دولية ووطنية ان المجموعة نظمت منذ تأسيسها اكثر من 150 تظاهرة دولية واستطاعت الرفع من مستوى الملاكمة الوطنية التي انجبت اكثر من 10 ملاكمين احترافيين .

وعن البرنامج الوطني للمجموعة قال السيد خالد رحيلو ان المجموعة مقبلة على تنظيم خمس تظاهرات دولية بكل  المقاييس الدولية في خمس مدن مغربية ، الدار البيضاء ، المحمدية ، القنيطرة ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!