تعيين العميريش مصطفى مندوبا اقليميا للصحة بسيدي بنور

2018-03-16T10:05:43+00:00
الصحةجهوية
16 مارس 2018آخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 10:05 صباحًا
تعيين  العميريش مصطفى مندوبا اقليميا للصحة بسيدي بنور

rps20180316 100315 - اَزمور انفو 24

rps20180316 100216 - اَزمور انفو 24

rps20180316 100153 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو24 المتابعة:عدنان حاد .

ثم صباح يوم الخميس 15 مارس 2018، بقاعة الاجتماعات بالمستشفى الاقليمي لسيدي بنور بحضور عامل الاقليم محمد شفيق والمديرة الجهوية للصحة و رئيس جماعة المشرك ممثل المجلس الاقليمي و الاطر الادارية و الطبية العاملة بالمستشفى و المراكز الصحية بالاقليم ورجال الاعلام.
افتتح القاء بكلمة افتتاحية للمديرة الجهوية شكرت كل من ساهم في الرقي بقطاع الصحة بسيدي بنور وعلى رأسهم عامل اقليم سيدي بنور و الاطر الطبية وتوخت من هدا التعيين ان يكون اضافة نوعية لما يختزنه المندوب الجديد.
ان تعيين السيد العميريش مصطفى مندوبا اقليميا للصحة بسيدي بنور جاءت ثمرة التجارب التي راكمها بتقلده العديد من المناصب بالمديرية الجهوية للصحة و هو خريج المعهد ،كما تقلد منصب طبيب رئيسي بالنواصر ثم بالبرنوصي و سيدي عثمان، ويعتبر من الكفاءات لدى قطاع الصحة ويعتبرونه رجل التحديات واعتبرت المديرة الجهوية هدا التعيين تغييرا لمنظومة الصحة بالاقليم, وذلك بتظافر جل الشركاء كالمجلس الاقليمي، العمالة ،المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وزارة الصحة وجدية واخلاص الاطر الطبية العاملة بالمستشفى الاقليمي.
وجاءت كلمة عامل الاقليم لينوه بالاطباء نظرا للدور الدي يقدمونه لصحة المواطنين, ووضع يديه رهن اشارة الاطر الصحية وعلى رأسهم المندوب و المديرة الجهوية بتقديم كامل المساعدة لتطوير خدمات الصحة وفق تطلعات الساكنة.
وكانت كلمة السيد المندوب مختصرة بوضع يده رهن اشارة كل من يستطيع الرقي بمنظومة الصحة ,و اكد ان مكتبه سيظل مفتوحا في وجه العموم.
وفي كلمة لممثل المجلس الاقليمي اكد على تقديم الدعم بشتى الوسائل لتطوير خدمات الصحة بالاقليم.
وتخلل اللقاء تدخل العديد من المسؤولين التي انصبت حول تحدي الاشكاليات بفك شفرة المشاريع العالقة التي ستوفر التجهيزات ووسائل التشغيل.
وفي الختام قام السيد العامل رفقة الطاقم الطبي بزيارة العديد من المرافق الصحية و الاطلاع على كل ما تحتاجه من اصلاح او تجهيز لتطوير الخدمات الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!