بالصور : تكريم عبد السلام فريندو لانتقاله ككاتب عام لعمالة وولاية بني ملال

29 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 3:00 مساءً
بالصور : تكريم عبد السلام فريندو لانتقاله ككاتب عام لعمالة وولاية بني ملال

rps20180629 145524 - اَزمور انفو 24

rps20180629 145118 - اَزمور انفو 24

rps20180629 145136 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو 24 المتابعة : عدنان حاد.

تم الاحتفال صباح يوم الجمعة 29 يونيو 2018، بالقاعة الكبرى لدائرة سيدي بنور بحضور عامل الاقليم و قائد قيتدة المشرك الذي انتقل الى تنغير و قائد بوحمام وباشا المدينة وكولونير القوات المساعدة وموظفي الدائرة و رجال الاعلام و الفاعلين الجمعويين وبعض المنتخبين، بالسيد عبد السلام فريندو لكونه ترقى الى منصب كاتب عام لعمالة وولاية بني ملال هو جدير به لانه يعتبر واحدا من رجال السلطة القلائل الذين استطاعوا ترك بصمتهم داخل المدينة ، حيث كان حضوره واضحا وبشكل مميز من خلال نسجه لمجموعة من العلاقات المتميزة مع الجميع ، وهي علاقات كانت مبنية على الاحترام المتبادل والتعاون التام والتواضع وخدمة الصالح العام . ويعتبر السيد عبد السلام فريندو نموذجا حيا لرجل السلطة الذي دعا إليه جلالة الملك محمد السادس في خطبه السامية ، التي أكد من خلالها على ضرورة تبني المفهوم الجديد للسلطة، والمرتكز على مجموعة من المعطيات والملامح كالقرب من المواطن، والتدبير الأمثل لشؤونه اليومية، والإنصات لهمومه، وجعل الإدارة الترابية في خدمته، وكلها أمور من شأنها أن تعزز ثقة الساكنة في الأجهزة الإدارية .
لم يكن تعلق الناس بالسيد عبد السلام ، ولا محبتهم له مجرد صدفة ، أو مجاملة من طرف محيطه ، وإنما كانت مشاعر صادقة تعبر عن ما يلج في الصدور ، وترجمة حقيقة للعلاقة التي نسجها رجل السلطة بمفهومها الجديد ، تجسيد لوعي المغاربة، بالمتغيرات التي رسمت مشهد السلطة عموما والسلطة المحلية بسيدي بنور على وجه الخصوص، حيث عكس السيد فريندو في علاقته بمكونات الاقليم قيم المحبة والتضامن والعدل والإنصاف و السعي إلى توفير أجود وأحسن خدمة عمومية لفائدة المواطن.
ظل مكتبه مفتوحا في وجه الجميع ، وذلك نتاج للخصال التي يتمتع بها هذا الرجل حيث عرف بتواضع كبير وحسن أخلاقه واجتهاده في العمل ، وغيرها من الخصال التي انعكست على طريقة اشتغاله ، وتلبيته لطلبات الساكنة في أي وقت وأي مكان ، حرصا منه على راحة المواطن التي تعد شغله الشاغل .
ولنا اليقين التام أنه سيكون ناجحا في مهمته الجديدة حيث كان الرجل المناسب في المكان المناسب في جميع المهام التي أسندت إليك من طرف وزارة الداخلية .
ندعو الله أن يمنحه الصحة والعافية و الخير في حياتك .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!