ازمور :حجز حوالي 2 طن من الملابس المستعملة المهربة ” البال “

2018-07-16T01:11:32+01:00
أزمورجهويةمنوعات
16 يوليو 2018آخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 1:11 صباحًا
ازمور :حجز حوالي 2 طن من الملابس المستعملة المهربة ” البال “

أزمور انفو 24 المتابعة:م.ك

بشارع محمد الخامس بازمور تمكنت  يوم الاحد15 يوليوز 2018  مصالح الجمارك بالجديدة من حجز كمية مهمة من الملابس المستعملة المهربة من الخارج والمعروفة بين الاوساط المغربية ب ” البال ”  كانت في طريقها الى المحلات المختصة في إعادة بيعها باقليم الجديدة.

وقالت مصادر عالمة ان دورية جمركية تعقبت اثر الشاحنة التي كانت تستعمل في نقل الملابس المحجوزة كانت قادمة من شمال المغرب مصحوبة بسيارة خفيفة كانت تسبقها بمسافة غير بعيدة تمكنها من استطلاع الطريق ورصد المحابس القضائية او نقط التفتيش الى ان توقفت في مدينة ازمور حيث جرت محاصرتها من قبل رجال الجمارك الذين اخضعوها للتفتيش.

وقد اسفرت عملية التفتيش عن حجز رزم كبيرة من الملابس ” كوليات ” كانت في طريقها الى تجار مختصين في بيع الملابس المستعملة بمدينة الجديدة ، بدرب بوحافيظ و سوق بير ابراهيم وسوق الحمراء بمولاي عبد الله ، قدر وزنها بحوالي طنين من الملابس المستعملة.

هذا وقد جرى اقتياد سائق الشاحنة الى مقر ادارة الجمارك والاستماع اليه في محضر قانوني ومباشرة المسطرة الجاري بها العمل في مثل هذه النوازل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!