توضيح للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة

14 أغسطس 2018آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 4:00 مساءً
توضيح للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة

أزمور انفو 24:

على اثر الصور والفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس والتي تخص تغير لون المياه الصالحة للشرب بأحياء: المطار، السلام والنجد تعلن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة ان السبب الحقيقي وراء ما حدث يعود لكسر باحدى القنوات الرئيسية التي تزود تلك الاحياء بالماء الصالح للشرب وبالضبط على الساعة الرابعة بعد الزوال، وهو الامر الذي أدى الى تدخل سريع بل آني من طرف الفرق الميدانية للوكالة حيث قامت بقطع التزويد عن الاحياء السالفة الذكر لاصلاح العطل، وامام اصرار البعض من ساكنة تلك المناطق سيما المصطافين على فرق التدخل من اجل اطلاق الماء للاستحمام بعد عودتهم من الشاطئ، اضطرت فعلا فرق الوكالة لتلبية رغبة تلك الساكنة مباشرة بعد الانتهاء من الاشغال دون ترك المدة الكافية من اجل افراغ القناة لحمولتها ما ادى لتسرب بعض الاتربة مع المياه الصالحة للشرب.
الوكالة المستقلة ومباشرة بعد توصلها بشكايات بعض الزبناء وجمعية حماية المستهلك، تدخلت عن طريق فرق المختبر المركزي لاخذ عينات للمياه من عين المكان لاجراء التحليلات المختبرية اللازمة، وبالفعل كانت النتائج جميعها تدل على ان سبب التغير الحاصل في لون المياه ناجم بالاساس عن تسرب الاتربة، والتي بدأ وجودها يتناقص تدريجيا الى أن عادت الامور الى نصابها وهي المراحل التي عرفت مرافقة مستمرة للتحاليل المختبرية الى ان تم التأكد من مطابقة جودة المياه للمعايير المعمول بها وطنيا.
وعليه فالوكالة المستقلة تعتذر من زبنائها الكرام عن هذا العطل الخارج عن ارادتها وتؤكد ان هدفها الاسمى هو تقديم خدمات في المستوى التطلعات. ولتدخل سريع ودائم فالوكالة وضعت رهن اشارة زبنائها الكرام مركز العلاقات بالزبناء يعمل طوال 24ساعةعلى24 وعلى مدار ايام الاسبوع.
والجدول المرافق يضم اهم النتائج المتحصل عليها من قبل المختبر المركزي للوكالة والتي تؤكد على مطابقة جودة المياه للمعايير المعمول بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!