عامل إقليم الجديدة يتفاعل مع طرحنا لموضوع السقاية العمومية بجماعة اشتوكة

2018-08-27T15:55:51+01:00
جهويةمنوعات
27 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 3:55 مساءً
عامل إقليم الجديدة يتفاعل مع طرحنا لموضوع السقاية العمومية بجماعة اشتوكة

 

ازمور انفو 24:

منذ الساعات الأولى من مساء الأمس الأحد 26 غشت 2018 عن طرح جريدة أزمور أنفو 24 لموضوع معاناة ساكنة دوار حيان بجماعة اشتوكة مع صاحب الفيلا القادم من مدينة الدارالبيضاء المستحود على سقاية عمومية داخل سياج فييلته ، أصدر عامل الإقليم تعليماته الصارمة للسلطة المحلية لإجراء بحث دقيق في النازلة وموافاته بخبر يخدم مصلحة سكان الدوار المذكور ويضمن حقهم في التزود بالماء الشروب في أحسن الظروف والأحوال.

هكذا إذن وبعد علم السلطة المحلية والمنتخبين بأن عامل الإقليم سينزل شخصيا بعد 24 ساعة عند ساكنة الدوار للاستماع إليهم في عين المكان ، إن هم عجزوا عن إنصافهم ، قامت الدنيا ولم تقعد ، حيث خرج صبيحة اليوم الإثنين إلى أرضية الدوار كلا من السلطة المحلية ورئيس الجماعة والمصلحة الثقنية التابعة للجماعة وعدد من السكان الموقعين على الشكاية المتضررين وصاحب الفيلا ، وحرر محضر التزم فيه الطرف المشتكى به بفك قيد السقاية العمومية وترك مسافة ثلاثة أمتار بين سياجه والطريق العمومي رغم أن رخصة البناء الممنوحة له تنص على مسافة عشرة أمتار تراجعا إلى الخلف كمسافة فاصلة بين السياج والطريق العمومي حسب تصميم بنائه القانوني ، وقد التزم المشتكى به بتسوية الوضعية في أجل لا يتعدى 15 يوما .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!