بالصور والفيديو بازمور :اجراءات امنية محكمة ليلة عاشوراء

2018-09-20T10:17:40+01:00
أزمورمنوعات
20 سبتمبر 2018آخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 10:17 صباحًا
بالصور والفيديو بازمور :اجراءات امنية محكمة ليلة عاشوراء

أزمور انفو 24:

في مشهد متكرر كل سنة ، عرفت مدينة ازمور ليلة يوم أمس الأربعاء  19 شتنبر 2018 وفي إطار الاحتفال بذكرى عاشوراء ليلة صاخبة خاصة من طرف بعض القاصرين الذي اعتادوا استغلال هاته المناسبة للقيام بمجموعة من الممارسات والسلوكيات غير محسوبة العواقب تدخل في شموليتها في إطار تعبيرهم عن فرحتهم بهاته الذكرى السنوية والحديث هنا عن ما يعرف بالشعالة.

وبهذه المناسبة قامت المصالح الأمنية بالإجراءات الأمنية الاستباقية التي تم اتخاذها من طرف مفوضية الشرطة بازمور للحد من هاته الظاهرة بالتنسيق مع السلطات المحلية والقوات المساعدة واعوان السلطة والوقاية المدنية وجنود الخفاء، والتي مكنت من ضبط عدد من العجلات المطاطية تم استقدام غالبيتها من خارج المدار الحضري للمدينة بعد أن تم تضييق الخناق عليهم داخل المدار الحضري.
ولعل هاته الجهود والتي بدت للعيان يوم أمس من خلال انتشار مكثف للسلطات المحلية والامنية بمختلف محاور المدينة عبر مجموعات تواصل عملها من الفترة الزوالية وحتى الساعات الأولى من صبيحة يومه الخميس ، حيث تمت معاينة هاته العناصر وهي لازالت متمركزة ببعض النقط السوداء حتى الساعات المتأخرة من صباح يوم الخميس تحارب هاته الظاهرة بحيث لم تسجل أية حالة مقلقة أو خطيرة اللهم بعض الفلتان لبعض القاصرين اللدين أضرمو النار ببعض العجلات المطاطية سرعان ما تم اخمادها من قبل الجهات المختصة بالمدينة ،
لاقت استحسانا كبيرا من قبل الساكنة اللدين عاودوا الحديث على ضرورة تدعيم العنصر البشري العامل بمفوضية الشرطة بازمور وتوفير كل وسائل العمل أمامهم من أجل الاطلاع بالمهام الموكلة لهم على أكمل وجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!