قريبا افتتاح المقر القديم والجديد لمفوضية الشرطة بازمور

2018-10-06T14:01:40+01:00
أزمورمنوعات
6 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 2:01 مساءً
قريبا افتتاح المقر القديم والجديد لمفوضية الشرطة بازمور

أزمور انفو 24:

علم  موقع  ازمور انفو 24  من مصادر عليمة عن قرب  افتتاح والعمل للمقر القديم الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة ازمور خلال نهاية 2018،  والتي تستهدف إعطاء دفعة نوعية للقطاع الأمني بالمدينةوكدا الحرص على دينامية التغيير من خلال تنزيل استراتيجية جديدة ترتكز على تكريس النجاعة والفعالية في العمل الأمني وتقوية الموارد البشرية واللوجستيكية ،وذلك من أجل المساهمة في محاربة الجريمة بكل أنواعها وأشكالها كما أن من شأنها المساهمة في الحفاظ على الأمن واستتبابه في منطقة تعرف نمواً ديمغرافياً كبيراً .ناهيك على الدواوير التي أصبحت تابعة للمدينة .

وحسب مصادر الجريدة، فإن المقر الجديد للمفوضية «أقيم طبقا لأحدث المعايير والمواصفات، كما يشتمل على مجموعة من المرافق الإدارية الهامة، إضافة إلى أن الشكل الجديد لمقر المفوضية الأمنية يمكن من تحديد آليات الاشتغال، سواء المادية أو البشرية، مع تحسين ظروف استقبال المواطنين والعمل على تلبية الحاجيات المستعجلة والملحة» مضيفة «أن تدشين هذا المرفق يأتي استجابة لتطلعات المواطنين وفي سياق تقريب الإدارة من المواطن»..
هذا، ويأتي الافتتاح للمفوضية الجديدة في إطار تعزيز الجهاز الأمني وجعله في مستوى تطلعات مدينة ازمور؛ كما أن المديرية العامة للامن الوطني ستساهم في الرفع من الوسائل البشرية و اللوجيستيكية لتغطية المجال الحضاري للمدينة بعد  ان طالها النسيان لأكثر من خمس سنوات.كما ستعرف المدينة إضافة  دائرة ثانية للامن في مقر المفوضية الحالية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!