بالصور الفيديو.. المجمع الشريف للفوسفاط يعقد لقاء صحفيا بالمعرض الدولي للفرس بمركز معارض محمد السادس باقليم الجديدة

17 أكتوبر 2018آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 9:21 صباحًا
بالصور الفيديو.. المجمع الشريف للفوسفاط يعقد لقاء صحفيا بالمعرض الدولي للفرس بمركز معارض محمد السادس باقليم الجديدة

أزمور انفو 24:

بالرواق الخاص للمجمع الشريف للفوسفاط بمعرض الفرس الدولي للجديدة ،  عقد صباح يوم الأربعاء 17 اكتوبر من العام الحاري لقاء صحفيا ، من أجل استعراض كل المستجدات التي تستأتر باهتمام الرأي العام المحلي والوطني .

وفي معرض حديثهم، كشف كل من السيدة نجاة مجاهيد والسيد  العربي العمراني  والسيد خالد أحجي، في كلمة لهم عن المجمع الشريف للفوسفاط، للعديد من المنابر الإعلامية التي حضرت اللقاء، عن اهتمام هذه المؤسسة وانشغالها بكل جوانب الحياة في شقها الاجتماعي والتنموي والبيئي والثقافي والرياضي والفني، مستطردا في حديثه بما قامت به مصالح المجمع الشريف للفوسفاط خلال موسم الصيف الماضي أو خلال الدخول المدرسي الحالي أو بما برمجته المؤسسة للمستقبل القريب، حسب ما أكدته أطر المجمع .

كما عبر ممثلو المؤسسة الفوسفاطية عن انشغال مصالحها بالعامل الفوسفاطي  وبالفلاح المغربي، من خلال البحث والبحث المستمر عن برامج علمية واجتماعية شاملة تصب جميعها في الصالح العام في افق المزيد من توفير فرص التاهيل والنجاح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!