بالصور :المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بسيدي بنور يحتفل بذكرى عيد المولد النبوي الشريف.

24 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 - 1:35 مساءً
بالصور :المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بسيدي بنور يحتفل بذكرى عيد المولد النبوي الشريف.

أزمور انفو 24: عدنان حاد. 

خلد المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بسيدي بنور مساء يوم السبت 24نونبر 2018 ،احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار قمر سيدنا النبي فقد استطاع الطاقم التربوي بقيادة مدير المعهد السيد سمير الهتيبي وبتأطير من الاستاذة ليلى عطوش حيث استطاعت ان تفجر طاقات طلبة المؤسسة,من خلال انشطة متنوعة عبروا فيها عن معاني الاكبار والاجلال لمولد معلم البشرية عليه افضل الصلوات.
حضر هذا الاحتفال الاطر التعليمية بالمعهد الى جانب الاستاذ و الواعظ محمد الجلاوي بالاضافة الى الواعظة الرسمية بالمجلس العلمي منى الحجلي بالاضافة الى وسائل الاعلام.
هذا وقد استمتع الحاضرون بفقرات متنوعة للاحتفال بهذه الذكرى,حيث استهله المشرفون على التنظيم بايات بينات من الذكر الحكيم,فالنشيد الوطني,ثم تلت ذلك اناشيد وامداح نبوية متنوعة تتصل اساسا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقد جاءت كلمة السيد مدير المؤسسة جامعة شاملة,حيث بين من خلالها ان هذا الاحتفال ماهو الا حلقة من حلقات الانشطة التي سيستمر عليها و اشاد بدور ذكرى المولد النبوي لما ترسخه من قيم نبيلة .
وقد أطر الحفل كل من للواعظة الرسمية منى الحجلى بمداخلة بعنوان”,مقاصد الاحتفاء بذكرى المولد النبوى”.
والواعظ محمد الجلاوى بمداخلة بعنوان”الاقتداء والتأسي بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!