الدفاع الحسني يتفوق على ضيفه المولودية الوجدية

3 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 11:46 صباحًا
الدفاع الحسني يتفوق على ضيفه المولودية الوجدية

أزمور انفو 24: عبدالكريم حمان.

بملعب العبدي بالجديدة، تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد 2 نونبر، من تحقيق أولى انتصاراته رفقة مدربه الجديد هوبيرت فيلود ، أمام ضيفه المولودية الوجدية، وفاز عليه بهدف وحيد دون رد، في مباراة الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وجاء فوز الدكاليين بعد هجوم منظم قاده المهدي قرناص وطارق أستاتي وعدنان الوردي الذي تمكن في الدقيقة 10 من إسكان الكرة بطريقة جميلة في مرمى الحارس الوجدي محمد بوجاد .
وفي الجولة الثانية من اللقاء، التي تميزت بالاندفاع القوي من الفريق الضيف، من أجل تعديل النتيجة، إلا أن تسرع لاعبيه وعدم تركيزهم في البحث عن هدف التعادل حال دون ذلك.

وقد كان الضيوف قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل بل الفوز على الجديدة بعدما خلق لاعبو المولودية العديد من الفرص السانحة للتسجيل هددوا فيها في أكثر من مناسبة مرمى الحارس محمد اليوسفي .

والملاحظ أن الفريق الجديدي، ظهر في الشوط الثاني بمستوى باهث واستأسد فيها لاعبو الفريق الوجدي الذي استغل تذبذب المستوى الفني للجديديين والعياء الذي ظهرعليهم طيلة الجولة الثانية.

ولعل ارتطام الكرة بمرمى اليوسفي وانسلال مهاجمي المولودية الوجدية في مجموعة من المناسبات، كاد أن يقتسم بها الفريق الوجدي نقط المباراة مع مستضيفه الدفاع الحسني الجديدي، ما دفع المدرب هوبيرت فيلود، الذي تابع اللقاء من خلف السياج بسبب التوقيف، أن يتدخل ويعلن لمساعده بإجراء التغييرات المناسبة والضرورية بين صفوف اللاعبين والتي حافظ بها الدكاليون على النتيجة المرسومة هدف دون رد.

وبهذا الفوز ارتقى الفريق الدكالي  إلى المركز الثاني برصيد 14 نقطة ، فيما تجمد رصيد المولودية  في المركز 11 برصيد 10نقط .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!