وزارة الصحة:بمقر الهيئة الوطنية للأطباء حفل الإعلان عن نتائج مباراة الجودة في دورتها السابعة.

19 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 7:25 مساءً
وزارة الصحة:بمقر الهيئة الوطنية للأطباء حفل الإعلان عن نتائج مباراة الجودة في دورتها السابعة.

ازمور انفو24:بلاغ

نظمت وزارة الصحة يوم التلاتاء 18 دجنبر 2018 بمقر الهيئة الوطنية للأطباء حفل الإعلان عن نتائج مباراة الجودة في دورتها السابعة.
خلال هذا الحفل الذي ترأسه معالي السيد وزير الصحة أناس الدكالي والسيد الكاتب العام لوزارة الصحة البروفيسور هشام نجمي كما حضره عدد من المدعوين و مسؤولي وزارة الصحة على الصعيد المركزي والجهوي.
حازت جهة الدار البيضاء سطات على 5 جوائز حيث احتل المركز الصحي درب العضم على المركز الأول وطنيا، و قد حصلت مندوبية وزارة الصحة بالجديدة الممثلة في المركز الصحي القروي من المستوى الثاني سيدي إسماعيل على المرتبة الثالثة وطنيا لما بذله من مجهود لتحسين الجودة. و قد احتلت المراكز الصحية المشاركة، المرتبة الثالثة والخامسة والسادسة جهويا، و قد حصل عليها على التوالي كل من المركز الصحي مولاي عبدالله، سيدي إسماعيل، و درب الكباص.
و إذ تعرب مندوبية الصحة بالجديدة عن سعادتها لهذا التتويج الوطني و الجهوي، و تتقدم بأحر التشكرات والتهاني لكل العاملين بالمراكز الصحية المشاركة: مولاي عبد الله. سيدى اسماعيل. درب الكباص. البير الجديد. اولاد غانم.
كل الشكر للسيد مندوب الصحة بإقليم الجديدة، المسؤولة عن الجودة بالإقليم، فريق مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بالإقليم، وكل من ساهم من قريب أو بعيد في تحسين الجودة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!