الحلة الجديدة لمجموعة مدارس السعادة بعد التهميش

2018-12-26T19:27:20+01:00
تربية و تعليمجهويةمنوعات
26 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 7:27 مساءً
الحلة الجديدة لمجموعة مدارس السعادة بعد التهميش

ازمور انفو24:طريق مستقيم

أصبحت مجموعة مدارس السعادة التابعة ترابيا لجماعة المهارزة الساحل إقليم الجديدة حلة جديدة خلال هذين الموسمين الدراسيين، وذلك بعد التهميش الذي كانت تعاني منه هذه المؤسسة و الوحدات التابعة لها.
و الحقيقة انها أصبحت توفر فضاءا تربويا لائقا، الذي حفز بشكل كبير مجموع المتمدرسين بها، ولقى استحسان كبيرا من طرف الساكنة.
إذ ربطت جميع وحداتها بشبكتي الماء و الكهرباء و صباغة الواجهة الخارجية لحجراتها و جميع مرافقها الإدارية و الصحية، كما تم إصلاح و تركيب الأبواب الرئيسية لجميع الوحدات المدرسية التابعة لها، ومما زاد رونقا لوحات النشيد الوطني و قسم المسيرة و كذلك اللوحات الاسمية لكل وحدة مدرسية.
و مما أثلج صدر الساكنة التوسع الذي بدأت تعرفه و ذلك بإحداث حجرة بوحدة مدرسية (الإزالة) حفاظا على الغلاف الزمني لكل مستوى دراسي التي كانت تعاني منه سابقا.
لهذا نود أن نحيي جميع الأطر العاملة بهذه المؤسسة و على رأسهم  مدير المؤسسة و أطر هيئة التدريس العاملين بها، و نشيد بالمجهودات التي يبذلونها بكل تفان و إخلاص رغم بعض الاكراهات.
تحية صادقة من جميع الساكنة لكل من له اليد في تحقيق هذا الإنجاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!