بالصور والفيديو .عامل إقليم الجديدة يشرف على توزيع عشر سيارات لفائدة القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة

10 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 10:24 مساءً
بالصور والفيديو .عامل إقليم الجديدة يشرف على توزيع عشر سيارات لفائدة القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة

 

ازمور انفو24:

أشرف زوال يوم الخميس 10 يناير 2019، عامل إقليم الجديدة  مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي ورئيس الشؤون الداخلية والكاتب العام للعمالة  ورؤساء المصالح الأمنية ومنتخبون، على تسليم 10 سيارات لفائدة القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة.

وتصادف هذه المبادرة التي أشرف عليها المجلس الإقليمي للجديدة، تخليد الذكرى 75 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، والتي تندرج ضمن إطار اتفاقية تعزيز الوسائل اللوجيستيكية لفائدة القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، التي تتوخى دعم مصالح الدرك وتسهيل ظروف عملها إيمانا من المجلس الإقليمي بالدور الحيوي الذي يلعبه الدرك في استتباب الأمن والطمأنينة لعموم المواطنين، تحت القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس أعز الله أمره.

وتمكن هذه السيارات من نقل 150 فرد من الدرك الملكي بمعدل 15 فردا لكل سيارة، ذلك يساهم في تطوير قدرات التدخل الفوري والسريع استجابة لحاجيات المواطنين وحماية لممتلكاتهم وتدعيما لأمن القرب.

وتبلغ كلفة السيارات المسلمة للدرك الملكي بالجديدة 2.820.000,00 درهم، وتجدر الإشارة أنه سبق للمجلس الإقليمي تسليم 9 سيارات للأمن الوطني بالجديدة بغلاف مالي قدره1,6 مليون درهم، و20 دراجة نارية من صنع ياباني بمبلغ 973.000,00 درهم.

كما زود مصالح القوات المساعدة بالجديدة بسارة جديدة وهو بصدد المصادقة على اتفاقية شراكة في دورته العادية لشهر يناير 2019 لإقتناء سيارة إسعاف مجهزة لفائدة الوقاية المدنية تدعيما لمنظومة الإسعاف بالإقليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!